الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

اتحاد أبناء كفرقرع يفتش عن الفوز حين يلاقي مكابي الرينة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 10/02/18 11:39,  حُتلن: 13:46

الفريق القرعاوي والذي يحتل المرتبة الثالثة برصيد 32 يصل الى هذا اللقاء بمعنويات عالية من اجل تحقيق الفوز العاشر له بعد فوزه الخارجي العريض الأسبوع الفائت على فريق هبوعيل دالية الكرمل

يستضيف فريق القمة اتحاد أبناء كفرقرع عصر اليوم السبت عند الساعة 14:45 فريق مكابي الرينة على الملعب البلدي كفرقرع ضمن مباريات الأسبوع العشرين لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب". الفريق القرعاوي والذي يحتل المرتبة الثالثة برصيد 32 يصل الى هذا اللقاء بمعنويات عالية من اجل تحقيق الفوز العاشر له بعد فوزه الخارجي العريض الأسبوع الفائت على فريق هبوعيل دالية الكرمل.


أرشيف

سمير يحيى، رئيس إدارة فريق اتحاد أبناء كفرقرع، أشار الى أنّ "المعنويات عالية جدا في الفريق القرعاوي من اجل الاستمرار بمسيرة الانتصارات وحصد النقاط"، مؤكدا أنّه "تنتظر الفريق القرعاوي مباراة بيتية صعبة امام فريق الرينة الذي يفتش هو الاخر من اجل اللحاق بفرق القمة من هنا صعوبة المباراة"، على حد تعبيره.

وناشد يحيى الجمهور القرعاوي لحضور المباراة من اجل مناصرة الفريق وتشجيع لاعبيه من اجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة لتعزيز مكانة الفريق في قمة اللائحة.

مؤنس اغبارية مهاجم فريق اتحاد أبناء كفرقرع أشار الى أنّ "الأجواء في المعسكر القرعاوي إيجابية بل مثالية الامر الذي انعكس بشكل إيجابي وكبير على عطاء اللاعبين"، وقدّم التحية لرئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة ولمدرب الفريق سعيد طاهر والطاقم الإداري والمهني في الفريق القرعاوي على جهودهم لنجاح مسيرة الفريق، وقال مؤنس اغبارية:"تحضرنا بشكل مسؤول لمباراتنا امام مكابي الرينة وعلينا تحقيق الفوز ولا غير الفوز نحن فريق افضل وسنعمل على إبقاء نقاط المباراة الثلاثة في جعبة فريقنا اتحاد أبناء كفرقرع". 

مقالات متعلقة