سياراتًWheels

معلومات حول كيا سورينتو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
17

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غائم جزئ
25

القدس
غائم جزئ
25

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
غائم جزئ
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

معلومات حول كيا سورينتو 2018 الجديدة

موقع العرب يقدّم لكم اليوم معلومات وتفاصيل حول سيارة كيا سورينتو 2018 الجديد. وبهذه النسخة من المركبة عملت الشركة على التغير في هيكل السيارة بحث اصبح الفولاذ اقوى بنسبة 53% ويعطي حماية اكبر للسائق والركاب، تمتلك السيارة الجديدة مصابيح اما

سورينتو 2018 هي سيارة عائلية فتتوافر من الداخل بعدد 7 مقاعد مغطاه بجلد النابا وهي واسعة ومريحة والصف الثاني والثالث قابلين للطي 


موقع العرب يقدّم لكم اليوم معلومات وتفاصيل حول سيارة كيا سورينتو 2018 الجديد. وبهذه النسخة من المركبة عملت الشركة على التغير في هيكل السيارة بحث اصبح الفولاذ اقوى بنسبة 53% ويعطي حماية اكبر للسائق والركاب، تمتلك السيارة الجديدة مصابيح امامية ذات اضائة عالية ليد وبتصميم عرضي انيق، كما أنّ تقنيات المستقبل بدأت في الظهور مع سورينتو الجديد فعند الانعطاف بالسيارة تبدأ المصابيح والانوار في التكيف مع الطريق لتحسين الرؤية عن الدوران والتقاطع، والمصابيح بها تقنية HID لتحسين الرؤية ليلا.

 
اعتمدت الشركة المصنعة على شكل العضلات الضخم في التصميم الخارجي من السيارة، اما الاسطبات الخلفية فهي ايضا بتقنية ليد لتعطي اضاءة عالية عند الضغط على المكابح، كما نرى الجناح الخلفي يزين السيارة ويعطي لها اللمسة الرياضية، الاطارات بتصميم رياضي بمقاس 19 بوصة.

اما عن ابرز التقنيات في كيا سورينتو 2018 خاصية مراقبة النقطة العمياء ومثبت السرعة الذكي والرادارات لحساب المسافة بينك وبين السيارة امامك و خاصية التنبيه عند الخروج من المسار وكاميرا 360 درجة لعرض محيط السيارة و الحساسات الامامية و الخلفية للمساعدة في الركن، بالاضافة الى الاشارات السمعية و البصرية التي تصدرها السيارة للتحذير من تحرك كائن مفاجيء حول السيارة.

التصميم الداخلي
السيارة سورينتو 2018 هي سيارة عائلية فتتوافر من الداخل بعدد 7 مقاعد مغطاه بجلد النابا وهي واسعة ومريحة والصف الثاني و الثالث قابلين للطي كما يوجد بالسيارة فتحة سقف بانوراما اما المقاعد الامامية فهي قابلة للتبريد و ابرز التقنيات الداخلية هي خاصية الاوامر الصوتية و خاصية البلوتوث و خاصية التحكم في المناخ التلقائي للمقاعد الخلفية اما عجلة القيادة فهي متعددة الاغراض ومغطاه بجلد فاخر وتخشيب راقٍ.
نجد شاشة المعلومات و الملاحة بمقاس 8 بوصة من تصنيع UVO و التي توفر تقنيات مميزة حيث يمكنها التواصل مع الاندرويد و الـ IOS كما نرى الكاميرا 360 درجة حول السيارة ذلك بالاضافة الى عدد من الوسائد الهوائية الامامية و الجانبية لحماية السائق و الركاب بالسيارة.

المحرك
السيارة تأتي بمحرك سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 185 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 178 رطل قدم عند عدد لفات 4000 مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي ، بالاضافة الى نسخة اعلى سعة 3.3 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 290 حصان عند عدد لفات 6400 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 252 رطل قدم عند عدد لفات 5300 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي. كما تأتي السيارة بنسخة ثالثة و هي سعة 2.0 لتر تيربو ليعطي قوة 240 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 260 رطل قدم عند عدد لفات 1450 لفة في الدقيقة مع ناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيكي.

كلمات دلالية
شبّان يلقون حجرًا على حافلة عابرة قرب طرعان