اغلاق
اغلاق

أخبار

العليا ترفض الاستئناف الذي قدمه قاتلو الشهيد محمد أبو خضير

كانت المحكمة العليا الاسرائيلية عقدت جلسة أواخر الشهر الماضي للنظر في الاستئناف المقدم من القتلة، وحينها أجل القضاة البت بالاستئناف لمدة شهرين، ثم عينت اليوم جلسة سريعة للنطق بالحكم

طبيعي نحبّ البرتقال بكل طعماته.. وإنتو شو بتحبّوا؟ طبيعي نحبّ البرتقال بكل طعماته.. وأنتو شو بتحبّوا؟ اضغطوا عنا لتتعرفواعلى خبير البرتقال
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2018-02-08 13:26:14 A A

رفضت المحكمة العليا الاستئناف الذي قدمه قاتلي الشهيد محمد أبو خضير الثلاثة وذلك لتخفيف الاحكام بحقهم، وأوضح محامي عائلة أبو خضير مهند جبارة أن "القتلة الثلاثة قاموا بالاستئناف على إدانتهم من قبل المحكمة المركزيه في القدس وعلى شدة الأحكام الصادرة بحقهم".

الشّهيد محمّد أبو خضير


واضاف جبارة أن "المحكمة المركزية في القدس أدانت المتهم الرئيس في القضية يوسف بن حاييم وأوقعت بحقه قرارا بالسجن المؤبد بالاضافة الى عشرين سنة إضافية بالتراكم وغرامة مالية بقيمة 150000 شيقل، ومصادرة السيارة التي ارتكبت بها الجريمة، كما ادانت المتهم الثاني وحكمت عليه بالسجن المؤبد بالاضافة الى ثلاث سنوات اضافية بالتوازي وغرامة مالية بقيمة 30000 شيقل. وبخصوص المتهم الثالث تمت إدانته والحكم عليه بالسجن 21 سنة وغرامة مالية بقيمة 30000 شيقل".
وكانت المحكمة العليا الاسرائيلية عقدت جلسة أواخر الشهر الماضي للنظر في الاستئناف المقدم من القتلة، وحينها أجل القضاة البت بالاستئناف لمدة شهرين، ثم عينت اليوم جلسة سريعة للنطق بالحكم.


والدة الشهيد محمد أبو خضير


أحد المدانين في قضيّة أبو خضير خلال اقتياده للمحكمة في وقت سابق

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com