الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 04:02

المجلس الطّلّابي البلديّ وأبناء الشّبيبة يجتمعون برئيس بلديّة باقة الغربيّة

كل العرب
نُشر: 07/02/18 10:10,  حُتلن: 13:22

بلدية باقة الغربية في البيان: 

تكوّنت المجموعة من قرابة ثلاثين طالبةً وطالبًا من ممثّلي المدارس الإعداديّة والثّانويّة في مدينة باقة الغربيّة، رافقتهم موجّهات المجموعات الطّلّابيّة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية باقة الغربية جاء فيه ما يلي: "استقبلت دار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، ظهيرَةَ يوم أمس، الثّلاثاء، المجلس الطّلابيّ وأبناء الشّبيبة من ممثّلي مدارس مدينة باقة الغربيّة، الإعداديّة والثّانويّة، وذلك ضمن نشاطٍ بادَرَ له قسم الشّبيبة، بإدارة السّيّد فادي مواسي".


خلال الزيارة

وأضاف البيان: "وكان في استقبال المجلس الطّلابيّ، رئيس بلديّة باقة الغربيّة، المحامي مرسي أبو مخّ، والقائم بأعماله، السّيّد إياد فؤاد مواسي. واستهلّ أبو مخّ حديثه أمام الطّلّاب، الذين أتوا برفقة موجّهي المجموعات الطّلّابيّة من مدارسهم، حديثه عن النّجاح ومفهومه لدى النّاشئة. وقدّم رئيس البلديّة نصائح وعظات لأعضاء وعضوات المجلس الطّلّابيّ البلديّ، الذين وصفهم على أنّهم قادة المستقبل وركيزته الإنسانيّة".

وجاء في البيان: "من ثمّ تحدّث القائم بأعمال رئيس البلديّة، السّيّد إياد فؤاد مواسي، الذي حفّز الطّلّاب من خلال كلمته، على إتمام المرحلة الثّانويّة بأعلى التّحصيلات العلميّة، مشيرًا إلى أنّ المستقبل لا يمكن أن يرتكز إلّا على أسس العلم والتّعليم. وشكّل هذا اللقاء، وفق ما صرّح به فادي مواسي، تمهيدًا لانطلاقة المشاريع التّربويّة، التّثقيفيّة والتّرفيهيّة لعام 2018، مَعَ التّشديد على كون البرنامج التّربويّ لهذا العام ثريًّا بالمشاريع الجادّة والقيّمة".

واختتم البيان: "وتكوّنت المجموعة من قرابة ثلاثين طالبةً وطالبًا من ممثّلي المدارس الإعداديّة والثّانويّة في مدينة باقة الغربيّة، رافقتهم موجّهات المجموعات الطّلّابيّة. وفي القسم الأخير من الجلسة قام المربّي فادي مواسي، بطرح برنامج العمل السّنويّ، مُشْرِكًا الطّلّاب بعدّة خطط سيقوم على تنفيذها قسم الشّبيبة بالتّعاون مع المجلس الطّلّابي وأبناء الشّبيبة" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة