أخبارNews & Politics

اعتقال 13 مشتبهًا بالتجارة بالمخدرات في القدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
غائم جزئ
23

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال 13 مشتبهًا ببيع وتجارة المخدرات في القدس والمنطقة

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، مؤخرًا، 13 مشتبهًا بالتجارة بالمخدرات في القدس والبلدات المجاورة. وأوضحت الشرطة

 الشرطة في بيانها :

اعتقلت الشرطة 13 مشتبهًا، تتراوح أعمارهم بين 16 و35 عامًا، وتُنسب لهم شبهة التجارة بالمخدرات، وقد أحيلوا جميعًا للتحقيقات في الوحدة المركزية بشرطة القدس


اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، مؤخرًا، 13 مشتبهًا بالتجارة بالمخدرات في القدس والبلدات المجاورة. وأوضحت الشرطة في بيانها أنّه:"تمّ اعتقال المشتبهين بعد تحقيقات سريّة، بدأت منذ نحو شهر ونصف، عمل خلالها عملاء سريّون من الشرطة حتى تمكنوا من التوغل إلى شبكة تجّار المخدرات والايقاع بهم، علمًا أن المشتبهين قاموا ببيع وتجارة المخدرات عبر تطبيق على الهواتف الذكية، والمعروف باسم "تيليغراس"، كما ورد في بين الشرطة لاذي وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب.

المخدرات التي ضبطها الشرطة - تصوير: شرطة إسرائيل

وأشارت الشرطة في بيانها إلى أنّه:"خلال تنفيذ صفقات بيع المخدرات، تمكّن عملاء الشرطة من شراء كميات مخدرات من أنواع مختلفة بما يقدّر قيمته بآلاف الشواكل. ومع انتقال التحقيقات لمرحلة علنية، الاثنين، تمّ تنفيذ نشاط واسع وخلال نًفّذت صفقات بيع مخدرات بين عملاء الشرطة والمشتبهين، وعند تلقي الاشارة تمّ القاء القبض عليهم، مع ضبط كميات كبيرة من المخدرات بأنواع مختلفة ومضبوطات أخرى استخدمت خلال تنفيذ الصفقات. ويذكر أنّه حتى الآن اعتقلت الشرطة 13 مشتبهًا، تتراوح أعمارهم بين 16 و35 عامًا، وتُنسب لهم شبهة التجارة بالمخدرات، وقد أحيلوا جميعًا للتحقيقات في الوحدة المركزية بشرطة القدس، على أن يتمّ النظر بتمديد اعتقالهم في وقت لاحق على ذمة التحقيقات الجارية"، كما ورد في بيان الشرطة.

صور: اعتقال 13 مشتبهًا بالتجارة بالمخدرات في القدس
كلمات دلالية
إسرائيل تقول إن لبنان مستعد للتوصل لتسوية بشأن الحدود