اغلاق
اغلاق

أخبار

طائرات سلاح الجو الإسرائيلي تقصف مواقع تابعة لحماس جنوب قطاع غزّة

 أفيخاي أدرعي، الناطق باسم الجيش الإسرائيلي:

أغارت مقاتلات سلاح الجو الليلة الماضية على أهداف تابعة الحركة حماس جنوب قطاع غزة. في الموقع المستهدف تمت الإغارة على هدفيْن مختلفيْن

طبيعي نحبّ البرتقال بكل طعماته.. وإنتو شو بتحبّوا؟ طبيعي نحبّ البرتقال بكل طعماته.. وأنتو شو بتحبّوا؟ اضغطوا عنا لتتعرفواعلى خبير البرتقال
موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة (تصوير: Reuters)
نشر: 2018-02-03 12:59:56 A A

أكّدت مصادر فلسطينية، صباح اليوم السبت، أنّ الطائرات التابعة لسلاح الجو الاسرائيلي قصفت، فجر اليوم السبت، موقعين لكتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، جنوب قطاع غزة. وأوضحت المصادر أنّ "الطائرات الاسرائيلية أطلقت اربعة صواريخ على الاقل صوب موقعين لكتائب القسام غرب مدينة رفح جنوب القطاع، ما الحق اضرارا مادية بالموقعين دون الاعلان عن وقوع اصابات"، بحسب المصادر.

وجاء في بيان صادر عن أفيخاي أدرعي، الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، أنّه:"أغارت مقاتلات سلاح الجو الليلة الماضية على أهداف تابعة الحركة حماس جنوب قطاع غزة. في الموقع المستهدف تمت الإغارة على هدفيْن مختلفيْن".

وتابع بيان الجيش:"خلال الغارة تم تفعيل صافرات الانذار داخل الأراضي الاسرائيلية دون إطلاق قذائف صاروخية باتجاه اسرائيل حيث سيتم فحص الموضوع. ويعتبر الجيش  حركة حماس الإرهابية مسؤولة وحيدة لما يجري في قطاع غزة أو ينطلق منه"، بحسب ما ورد من الجيش الإسرائيلي. 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com