الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

الناصرة: مجلس الطلاب البلدي الموحّد يتسلّم رئاسة البلدية ليوم واحد

كل العرب
نُشر: 03/02/18 07:11,  حُتلن: 12:30

تأتي هذه الفعالية ضمن التعاون والمشاركة الفعّالة بين ادارة البلدية ورئيسها ومجلس الطلاب الذي يمثّل كافة مدارس الناصرة

عمّمت بلدية الناصرة بيانًا صحفيًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"قام مجلس الطلاب البلدي الموحّد باستلام رئاسة بلدية الناصرة ليوم واحد، وتبوأ الطلاب اعضاء المجلس البلدي الموحّد كافة الوظائف الاخرى في البلدية نواب، مدير عام ، محاسب ، الناطق الرسمي ، مدير مكتب الرئيس ومهام كثيرة اخرى. وتأتي هذه الفعالية ضمن التعاون والمشاركة الفعّالة بين ادارة البلدية ورئيسها ومجلس الطلاب الذي يمثّل كافة مدارس الناصرة".

خلال الفعاليات

وأضاف البيان:"بدأت الفعالية يوم الخميس الموافق 1.2.2018 صباحاً حيث التئمَ مجلس الطلاب في قاعة الاجتماعات والتقوا رئيس البلدية ونوابه وكافة الموظفين وكافة الموظفين الكبار في البلدية".

وزاد البيان:"رئيس البلدية السيد علي سلام رحّب بمجلس الطلاب الذي رافقه مدير دائرة الثقافة والرياضة والشباب السيد خالد بطو ومديرة وحدة الشبيبة في الدائرة غدير بياطرة كنانة، وكذلك رئيسة المجلس الطلابي جيهان زعبي من مدرسة المطران والطالبة مريم سليمان سكرتيرة المجلس، والطالب سري كردوش نائب الرئيس، ومهند سلطي مراقب المجلس. وفي كلمته اشار رئيس البلدية الى اهمية وجود مجلس الطلاب الموحّد الذي يمثّل مدارس الناصرة جميعها موكداُ اننا نتعامل مع جيلٍ واعٍ ومنتمي كما هو مكتوب على قمصان الطلاب.
واكّد انه متابع لفعاليات مجلس الطلاب الموحّد ويقدم الدعم الكامل لوحدة الشبيبة لتنطلق في عملها المتميز. وقدم رئيس البلدية فكرة سريعة عن عمله ومشاريعه التي يقوم بها ونفّذها في المدينة وتلك التي يخطط لها ويعمل على تنفيذها في السنوات المقبلة، معرفاً بشكل تفصيلي ماهي وظيفة رئيس البلدية وكيفية القيام بالمهام بتواضع ومحبة للناس وخدمتهم.
بعد كلمة رئيس البلدية تم توزيع المهام على مجلس الطلاب فاستلمت جيهان زعبي رئاسة البلدية، واستلمت الطالبة ريتا مهام نائب رئيس البلدية السيد محمد عوايسي، وتم توزيع باقي المناصب على بقية الطلاب الذين رافقوا الرئيس والنواب وكبار الموظفين في مهامهم ليوم واحد"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة