الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

نادي دبورية يواصل ملاحقة هبوعيل زلفة بفوزه على مكابي اكسال 2-0

حجاج رحال -
نُشر: 02/02/18 17:46,  حُتلن: 20:50

فاز النادي الرياضي دبورية على مضيفه فريق مكابي إخاء اكسال بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب"

يتواصل الصراع على أشده بين فريقي هبوعيل زلفة والنادي الرياضي دبورية، من أجل الظفر ببطاقة الصعود الى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى. ويتربع الفريق الزلفاوي على عرش اللائحة برصيد 39 نقطة، متفوقا بثلاث نقاط على الفريق الدبوري، علما أن لزلفة مباراة أقل بحكم تفكك شباب طرعان.


من المباراة

وقد فاز النادي الرياضي دبورية على مضيفه فريق مكابي إخاء اكسال بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب". وتألق الحكم الطمراوي وليد فيصل في قيادتها، حيث كان قريبا من الأحداث. وكانت المباراة متكافئة في الدقائق العشرين الأولى، ضمن مرحلة جس النبض. وبعد ذلك شاهدنا تبادلا للهجمات، حيث نجح الجناح السريع هيثم محاجنة باحراز هدف السبق للدبوريين في الدقيقة السابعة والعشرين بعد انفراده بالحارس أيوب أبو رنة. وشكّل الفريق الكسلاوي ندا عنيدا للفريق الدبوري، حيث بحث عن هدف التعادل، لكن كانت تنقص لاعبيه اللمسة الأخيرة أمام المرمى. وفي الدقيقة التسعين طرد مدافع الكسلاويين عمر محاجنة بالبطاقة لحمراء بعد مخالفة خشنة، ومن الضربة الحرة نجح اللاعب هيثم كبها باحراز الهدف الثاني له ولفريقه بعد استغلاله دربكة داخل صندوق الجزاء.

مقالات متعلقة