اسواق العربEconomy

ممثّلو بنك مركنتيل يزورون بيت المسن في عكّا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غائم جزئ
26

القدس
غائم جزئ
27

تل ابيب
غائم جزئ
27

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئ
27

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ممثّلو بنك مركنتيل يزورون بيت المسن في عكّا

يحرص بنك مركنتيل على المشاركة في البرامج والفعاليّات الإجتماعية المختلفة في المجتمع العربي. وفي هذا الإطار، قام ممثلو البنك مؤخرًا بزيارة إلى بيت المسن في مدينة عكّا وقدّموا للمسنين الحلوى والبطانيّات الدافئة. وتمّت الزيارة بالتعاون مع قد

مثّل بنك مركنتيل في هذه الزيارة السيد عوني أبو سالم، مساعد المدير العام ومدير منطقة عكّا، ومدير فرع مركنتيل في عكّا السيد أفيتار تسورف


يحرص بنك مركنتيل على المشاركة في البرامج والفعاليّات الإجتماعية المختلفة في المجتمع العربي. وفي هذا الإطار، قام ممثلو البنك مؤخرًا بزيارة إلى بيت المسن في مدينة عكّا وقدّموا للمسنين الحلوى والبطانيّات الدافئة. وتمّت الزيارة بالتعاون مع قدس الأرشمندريت فيلوتيوس والسيد سالم أشرف وممثلي الكنيسة الأرثوذكسية في المدينة وممثلي الكشّاف.

خلال الزيارة

ومثّل بنك مركنتيل في هذه الزيارة السيد عوني أبو سالم، مساعد المدير العام ومدير منطقة عكّا، ومدير فرع مركنتيل في عكّا السيد أفيتار تسورف، وممثلو منطقة عكّا: السيد فرح عريفان والسيدة جوليا أنطون والسيدة ألفت دكور والسيدة لبنى كرينّي. وقال السيد عوني أبو سالم تعليقًا على الزيارة: "تأثرنا بشدّة من الاستقبال الحار. نحن في مركنتيل نشعر اننا جزء لا يتجزّأ من المجتمع العربي ونبذل قصارى جهودنا للمشاركة في مختلف البرامج والفعاليات التي تعود بالفائدة على المجتمع".
وتابع أبو سالم: "للأعياد مذاق آخر عندما نُفرّح قلوب الآخرين وخصوصًا المسنين. كبنك المجتمع العربي، ندرك قيمة العطاء كلّ مرّة من جديد. نصلّي ليكون العام الحالي عام خير ومحبّة وسلام والعمل لخدمة المجتمع. نحيّي إخوتنا في بيت المسن ونتمنى لهم الصحّة والعمر المديد، وأنتهز الفرصة للتذكير بأن مركنتيل سيحتفل هذه السّنة بمرور 100 عام على تأسيسه وسنستمر في العمل لخدمة المجتمع خلال الـ100 سنة القادمة".
ع.ع.

كلمات دلالية
مسيرات العودة: الجمعة القادمة من غزة الى الضفة