الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

اليوم: المباراة المؤجلة بين الاخاء الناصرة ونيشر

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 29/01/18 03:22,  حُتلن: 13:27

يأمل مسؤولو فريق مكابي الاخاء الناصرة أن يعود الى مسار الانتصارات مع المدرب الجديد/القديم شلومي دورا، حيث تعاقدت معه الادارة بدلا من المدرب المحلي أدهم هادية

قرر مسؤولو الاتحاد العام لكرة القدم اجراء مباراة فريق مكابي الاخاء الناصرة الخارجية أمام فريق عيروني نيشر، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة مساء ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة الممتازة. وقد تم تأجيلها من الجمعة الى الاثنين، بسبب الأحوال الجوية العاصفة والماطرة التي تشهدها البلاد، وتهدد سلامة اللاعبين، عدا عن الحالة التي ترثى لها للعديد من الملاعب. 

هذا، ويأمل مسؤولو فريق مكابي الاخاء الناصرة أن يعود الى مسار الانتصارات مع المدرب الجديد/القديم شلومي دورا، حيث تعاقدت معه الادارة بدلا من المدرب المحلي أدهم هادية، حيث قدّم استقالته في أعقاب خسارته في مباراته البيتية الثانية على التوالي، أمام فريق هبوعيل الخضيرة بهدف مقابل لا شيء.
وسوف تكون باكورة اشرافات دورا على الفريق النصراوي في المباراة الخارجية أمام متذيل اللائحة فريق عيروني نيشر، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة، ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة الممتازة.
ويدخلها النصراويون بعد سبع مباريات بدون فوز، اذ خسر ثلاث مرات وتعادل أربع مرات. والى تشكيلته يعود المدافع الأيمن نائل خطبا، اذ أنهى عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، بينما يغيب زميله حسن أبو زايد، لابعاده أمام الخضيرة. وعزز الاخاء صفوفه بمتوسط الميدان هشام كيوان، ابن مجد الكروم، القادم من هبوعيل حيفا والمهاجم عيدو اكسبراد.

مقالات متعلقة