الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

بلدية باقة تناشد المواطنين بتوخي الحذر بسبب العاصفة

كل العرب
نُشر: 26/01/18 13:53,  حُتلن: 14:11

بلدية باقة الغربية:

دار البلديّة، على اختلاف طواقمها، تعمل منذ مساء أمس، حتّى الآن، على تصليح، إنقاذ، ترتيب، وتسليك كلّ الأضرار النّاجمة عن الطّقس العاصف

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية باقة الغربية جاء فيه ما يلي: "عمّمَ النّاطق الرّسميّ لبلديّة باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، بيانًا لإطلاعِ المواطنات والمواطنين على معالجة دار البلديّة للأضرار النّاجمة عن أحوال الطّقس: في أعقاب الأجواء الماطرة وهطول كميّات مباركة من الغيث، على مدار اليومين الأخيرين، نودّ إعلام مواطنينا ومواطناتنا الكرام أنّ مشاكل مختلفة وقَعَت في أكثر من موقع ومكان في مدينتنا، من انسدادات إلى أضرار في الممتلكات وغيرها".


باقة الغربية

وأضاف البيان: "نودّ هنا أن نعلمكم، أنّ دار البلديّة، على اختلاف طواقمها، تعمل منذ مساء أمس، حتّى الآن، على تصليح، إنقاذ، ترتيب، وتسليك كلّ الأضرار النّاجمة عن الطّقس العاصف. عالجنا أكثر من مكان، ولا زالت طواقمنا، تدور بمركباتها ومعدّاتها، من موقع إلى آخر، كي لا نُبْقي أحدًا من مواطنينا دون عنوان".

واختتم البيان: "نرجو ممّن لا يوجد لديه عمل خاصّ/ضروريّ التزام البيت، تفاديًا لأضرار الطّقس، وعونًا لعمل طواقمنا. كما ونتوخّى منكم الانتباه إلى مسّنينا وما يحتاجونه من تدفئة وغيره، في مثل هذا الطّقس البارد. يُرْجَى عدم التّوجّه نحو وادي أبو نار، الطّريق مغلقة من قِبَل الشّرطة، بسبب ارتفاع منسوب المياه، ما يشكّل خطرًا على المواطنين" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة