الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

الشّاعرة ميساء صح تلقي محاضرة في كلّيّة سخنين لتأهيل المعلّمين

كل العرب
نُشر: 22/01/18 13:59,  حُتلن: 14:02

تطرّقت الشاعرة في محاضرتها إلى محاور عدّة تعزز جميعها على أهمية الإبداع في سيرورة التعليم عامة وتدريس مجالات اللغة العربية خاصة

عمّم قسم اللغة العربية في كلّيّة سخنين لتأهيل المعلّمين بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"استضاف قسم اللّغة العربيّة في كلّيّة سخنين لتأهيل المعلّمين، الشاعرة ميساء صح، في محاضرة لطالبات القسم ، تطرّقت من خلالها إلى محاور عدّة تعزز جميعها على أهمية الإبداع في سيرورة التعليم عامة وتدريس مجالات اللغة العربية خاصة".


خلال المحاضرة

وزاد البيان:"بدايةً، رحّب رئيس القسم، الدّكتور جمال شلاعطة بالضّيفة، ثمّ استهلّت الشّاعرة لقاءها باستعراض سيرتها االذّاتيّة، وأسهبت في الحديث عن أساليب الإلقاء في الشعر والقصة، واستراتيجيات تدريس مجالات اللغة العربية المختلفة، من خلال بعض النّصوص الأدبيّة والتّعليميّة.
وقد شكر وكرّم كلّ من د. جمال شلاعطة و د. إيمان قشقوش و أ. محمود واكد الضيفة باسم كلية سخنين، مؤكّدين على أهمية التواصل بين الكلية كمؤسسة أكاديمية وبين الشعراء المحليين، وما ينطوي عليه هذا الأمر في تجذير الثقافة الإبداعية عند طالبات الكلية، كأساس له مدلول مهنّ في صقل شخصية معلمات جيل المستقبل"، إلأى هنا البيان. 

مقالات متعلقة