اغلاق
اغلاق

أخبار

الفتاة من الجليل التي تعرضت للطعن في جنين لموقع العرب: انا بصحة جيدة ومازلت خائفة

 

من: منى عرموش - مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2018-01-17 11:05:25 A A

تحدث موقع العرب وصحيفة كل العرب مع الفتاة من منطقة الجليل التي تعرضت للطعن في جنين واصيبت بجراح خطيرة وهي ترقد الان في قسم العناية المشددة في مستشفى هعيمق في مدينة العفولة . جدير بالذكر بأن الشابة قد استفاقت من الغيبوبة وقالت لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"لم اتوقع ان اتعرض للطعن وانا سأبقى مع والدتي ولا اريد ان افكر في أي شيء سوى ان ابقى معها ومازلت خائفة ذلك لأنني اخشى من اولئك الذين يشكلون خطرًا على حياتي" – كما قالت. واضافت الفتاة:"الحمدلله بأنني عدت الى الحياة مجددًا بعد ان كانت حياتي في خطر، وشكرًا على اتصالكم وتواصلكم معي للإطمئنان".


يشار الى ان هناك تسجيل صوتي لحديث الشابة لكن بسبب أمر حظر النشر ننشر فقط جزء بسيط جدًا من المكالمة بعد ان قمنا بعمل مونتاج وتغيير للصوت حتى يعرف الجميع أن الشابة بخير وحالتها الصحية تحسنت بشكل كبير بفضل من الله.
من جانبها قالت والدة الفتاة لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"ان ما تعرضت له ابنتي هو أمر مؤسف للغاية، وانا اقف الى جانب ابنتي وادعمها قلبًا وقالبًا". واضافت:"نأسف لوقوع هذا الحادث، وان هنالك من قام بنشر اشاعات مسيئة غير صحيحة وكاذبة، ولا اعرف كيف سمحوا لأنفسهم نشر مثل هذه الأمور دون التأكد منهاـ ولكن الحمدلله ان ابنتي عادت الى وعيها وهذا عمليًا طمأن قلوبنا لا سيما اننا منذ ساعات الأمس لم نغمض اعيننا من شدة قلقنا على ابنتي الغالية".

 

يشار الى ان الشرطة اعتقلت رجلا بشبهة محاولة القتل وسيدة بشبهة ضلوعها في تنفيذ جريمة.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com