الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:01

مجلس كفرمندا المحلي يحتفل بافتتاح روضتين جديدتين

كل العرب
نُشر: 16/01/18 12:16,  حُتلن: 15:12

مجلس كفرمندا في البيان: 

رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان بارك للأهل والأطفال افتتاح الروضتين وأكد على أن مساعي ادارة وموظفي المجلس مستمرة 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس كفرمندا المحلي جاء فيه ما يلي: "بحضور عدد كبير من الأهالي والأطفال ولفيف من ادارة، أعضاء وموظفي المجلس المحلي، افتتحت مطلع هذا الأسبوع روضتان جديدتان في حي الزيتون شرقي كفرمندا. كان في استقبال الضيوف فرقة كشاف ابن خلدون، وتولى عرافة الاحتفال السيد رمزي عرابي".


خلال الافتتاح 

وأضاف البيان: "تحدث في الاحتفال كل من رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان، السكرتير العام السيد علي زيدان، مدير قسم المعارف السيد جمال طه، محاسب المجلس عدنان حلومة، المهندس عادل قدح والسيد عبد حوراني رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المحلية. مديرة الروضة السيدة اخلاص زياد رحبت بدورها بالحضور كما وتوجهت بالشكر الجزيل لإدارة المجلس المحلي على اتمام بناء الروضة وتجهيزها، مع الإشارة الى انها روضة عصرية ومميزة".

واختتم البيان: "رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان بارك للأهل والأطفال افتتاح الروضتين وأكد على أن مساعي ادارة وموظفي المجلس مستمرة على صعيد بناء روضات جديدة وعصرية وانهاء ملف الإستئجار. كما وأشار في كلمته الى أن المجلس المحلي حصل مؤخرا على موافقة وميزانية 3 مليون لبناء 4 روضات جديدة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة