الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

فيدار كيارتينسون يقود مكابي تل أبيب لفوز كبير على مكابي حيفا 3-1

حجاج رحال -
نُشر: 16/01/18 00:30,  حُتلن: 00:31

سجل المهاجم الايسلندي فيدار كيارتينسون هدف السبق بعد مرور (14) ثانية!!! فقط، مباغتا الفريق الحيفاوي وجمهوره

 فاز فريق مكابي تل أبيب على عدوه اللدود فريق مكابي حيفا بثلاثة أهداف مقابل هدف، بحضور 25 ألف متفرج على استاد سامي عوفر في حيفا، ضمن ختام مباريات الأسبوع الثامن عشر في دوري الدرجة العليا.


وقد سجل المهاجم الايسلندي فيدار كيارتينسون هدف السبق بعد مرور (14) ثانية!!! فقط، مباغتا الفريق الحيفاوي وجمهوره، حيث سيطر على كرة داخل صندوق الجزاء وسددها قوسية الى الزاوية. وبذلك قلّد المهاجم عيدن بن باسات باحرازه هدف التقدم لفريق هبوعيل حيفا على فريق هبوعيل بئر السبع بعد (8) ثواني فقط، حيث آلت المباراة بينهما الى التعادل، ليستفيد مكابي تل أبيب كثيرا، حيث تساوى بعدد النقاط والأهداف مع بئر السبع في الصدارة. وعاد كيارتينسون لتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيثقة الرابعة والخمسين بعد تمريرة متقنة من زميله آفي ريكان، ليكون هدفه العاشر هذا الموسم. ونجح نيكيتا روكابيتسا بتقليص النتيجة في الدقيقة السادسة والستين، الا أن اللاعب البديل كريستيان باتوكيو رد بهدف الاطمئنان في الدقيقة الخامسة والثمانين.
وتعد هذه المباراة بروفة لمباراة مثيرة أخرى بين الطرفين، حيث سوف يلتقيا في الرابع والعشرين من هذا الشهر، على نفس الملعب، ضمن مرحلة ثمن نهائي مسابقة كأس الدولة.

مقالات متعلقة