الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

اليميني المتطرف ايتمار بن جفير: تجوّلت في أم الفحم اليوم وسنتظاهر فيها قريبًا

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 15/01/18 16:33,  حُتلن: 20:07

اليميني المتطرف ايتمار بن جفير:

اؤكد من هنا إنتي زرت اليوم مدينة ام الفحم وما زلنا نتمسك بطلبنا لمحكمة العدل العليا بالسماح لنا باللتظاهر في أم الفحم

النائب د. يوسف جبارين:

هذه خطوة استفزازية ووقحة، ونحن نستنكر هذا التعاون بين الشرطة وبين منظمة يمينية متطرفة

بن جفير يأتي خلسة كالحرامي وكان على الشرطة أن تمنعه من ذلك، وعوضًا عن ذلك ان توجه طاقاتها لقضايا العنف الداخلية التي تتصاعد بالمدينة دون اي حراك من الشرطة

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب عن مصادر مسؤولة أنّ الناشط اليميني المتطرف ايتمار بن جفير قام، عصر اليوم الاثنين، بجولة مفاجئة في مدينة أم الفحم وذلك برفقة رجال الشرطة. هذا، وفِي اتصال مع مسؤول اشار الى أنّ "الزيارة وعلى ما يبدو هدفت لدراسة تنظيم مسار مظاهرة قريبة لليمين في مدينة أم الفحم".
هذا، ونقوم بالاتصال مع شخصيات مسؤولة اخرى في أم الفحم والمنطقة لمعرفة التفاصيل حول هدف الجولة. 


 ايتمار بن جفير / أرشيف

هذا، وفِي اتصال هاتفي مع اليميني المتطرف ايتمار بن جفير لموقع العرب أكّد صحة المعلومات، وقال إنّه "قام اليوم بزيارة إلى مدينة أم الفحم وتجوّل فيها"، وعلى سؤال لموقع العرب حول هدفه من الزيارة وهل هي من أجل تنظيم مظاهرة لليمين الاسرائيلي، لم ينف ايتمار ذلك، وقال:"الكل يعرف طلبنا من سنوات بالتظاهر في أم الفحم، والطلب الموجود في اروقة محكمة العدل العليا التي ما زالت تبحث طلبنا، وانا اؤكد هنا إنتي زرت اليوم مدينة ام الفحم وما زلنا نتمسك بطلبنا لمحكمة العدل العليا بالسماح لنا باللتظاهر في أم الفحم"، كما قال.

وفي تعقيبه على هذه الخطوة، قال النائب د. يوسف جبارين، عضو لجنة الدستور والقانون:"هذه خطوة استفزازية ووقحة، ونحن نستنكر هذا التعاون بين الشرطة وبين منظمة يمينية متطرفة. بن جفير معروف بمواقفه اليمينية والعنصرية المتطرفة وبتحريضه الفاشي ضد ام الفحم تحديدًا ومجتمعنا العربي عامة، ولا مكان له ولاشكاله في مدينة ام الفحم، فهو يأتي ليصب الزيت على نار التحريض والكراهية. بن جفير يأتي خلسة كالحرامي وكان على الشرطة أن تمنعه من ذلك، وعوضًا عن ذلك ان توجه طاقاتها لقضايا العنف الداخلية التي تتصاعد بالمدينة دون اي حراك من الشرطة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.72
GBP
243638.00
BTC
0.52
CNY