رياضة وشبابSports

مواجهات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الدوري الإنجليزي: ارسنال يواجه بورنموث وليفربول امام السيتي

سيكون محبي البريميرليغ على موعد مع بعض المواجهات المهمة في البريميرليغ حيث سيحل ارسنال ضيفاً ثقيلاً على بورنموث بينما ستكون مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي هي قمة هذا الأسبوع في البطولة الإنجليزية. لم يتمكن بورنموث من تحقيق الفوز في أي من مو


سيكون محبي البريميرليغ على موعد مع بعض المواجهات المهمة في البريميرليغ حيث سيحل ارسنال ضيفاً ثقيلاً على بورنموث بينما ستكون مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي هي قمة هذا الأسبوع في البطولة الإنجليزية. لم يتمكن بورنموث من تحقيق الفوز في أي من مواجهاته الستة أمام ارسنال في مختلف المسابقات.


رويترز
يمتلك بورنموث ثاني أسوأ سلسلة من إستقبال الأهداف حيث اهتزت شباكه في آخر 9 مباريات خاضها في البريميرليغ ولا يسبقه إلا ستوك سيتي (12 مباراة متتالية). لم ينجح بورنموث من تحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين على ملعبه في البريميرليغ منذ مارس/آذار 2017. وكان قد تعرض بورنموث للهزيمة في 10 من آخر 13 مباراة خاضها في البريميرليغ في يوم الأحد.
من جهة اخرى لم يتعادل ارسنال في 3 مباريات متتالية في البريميرليغ منذ سبتمبر/أيلول 2014. فشل أليكساندر لاكازيت في تسجيل أي هدف في آخر 7 مباريات خاضها في البريميرليغ وهذه سلسلته الأطول دون تهديف في الدوري منذ فشله في تسجيل أي هدف في 10 مباريات متتالية في الدوري الفرنسي بين فبراير/شباط ومايو/آيار 2013.

ولم يتعرض ليفربول لأي هزيمة في آخر 14 مباراة خاضها على ملعبه أمام مانشستر سيتي في البريميرليغ. لم يتمكن مانشستر سيتي من تحقيق الفوز على ليفربول ذهاباً وإياباً في ذات الموسم خلال آخر 80 عام منذ موسم 1936/1937. يورغين كلوب هو أكثر مدربي البريميرليغ تحقيقاً للفوز على بيب غوارديولا (4 مواجهات مناصفة مع جوزيه مورينيو).

اما ليفربول فلم يتمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات متتالية في البريميرليغ منذ ديسمبر/كانون الأول 2016. ساهم محمد صلاح في 22 هدفاً في أول 21 مشاركة له مع ليفربول في البريميرليغ ولم يتخط هذا الرقم إلا أندي كول مع نيوكاسل يونايتد وداويت يورك مع مانشستر يونايتد (23 هدفاً لكل لاعب).
ملعب أنفيلد هو أسوأ الملاعب في البريميرليغ لدى الأرجنتيني سيرجيو أغويرو حيث أنه فشل في تسجيل أي هدف في 5 مواجهات عليه مناصفة مع سيلهرست بارك.

كلمات دلالية
مدرسة المجد الثانوية في مجد الكروم تحتفل بالتخريج