رياضة وشبابSports

هل سيواصل برشلونة تألقه أمام ريال سوسيداد؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
15

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غائم جزئ
24

القدس
غائم جزئ
24

تل ابيب
غائم جزئ
24

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
15

كفر قاسم
غائم جزئ
24

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هل سيواصل برشلونة تألقه أمام ريال سوسيداد؟

يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على أرضية ملعب أنويتا يوم الأحد 14 يناير 2018، وذلك لمواجهة ريال سوسيداد، وذلك في ختام مرحلة الذهاب من مباريات الدوري الاسباني، حيث يدخل الفريق الكتالوني بقيادة المدير الفني ارنيستو فالفيردي لتحقيق الفوز والظف


يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على أرضية ملعب "أنويتا" يوم الأحد 14 يناير 2018، وذلك لمواجهة ريال سوسيداد، وذلك في ختام مرحلة الذهاب من مباريات الدوري الاسباني، حيث يدخل الفريق الكتالوني بقيادة المدير الفني "ارنيستو فالفيردي" لتحقيق الفوز والظفر بالثلاث النقاط والبقاء في الصدارة منفرداً برصيد 48 نقطة وتوسعي الفارق مع الاندية المطاردة له بفارق 9 نقاط عن "اتلتيكو مدريد" صاحب المركز الثاني برصيد 39 نقطة وبفارق 16 نقطة عن غريمه التقليدي" ريال مدريد" الذي يحتل المركزالرابع برصيد 32 نقطة.


رويترز

وعلى الجانب الأخر من اللقاء يدخل الفريق الباسكي بقيادة "اوزيبيو ساكريستان" وعينه على الثلاث نقاط للأقتراب اكثر إلى المنطقة الدافئة فى الترتيب، حيث انه يحتل المركز ال12 برصيد 23 نقطة فقط .

سيدخل البلاوجرانا اللقاء وهو منتشٍ بفوزه بخماسية على فريق سيلتا فيجو، في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ملك اسبانيا، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة.

كما استبعد المدير الفني، الثلاثي جيرارد دولوفيو، ورافينيا ألكانتارا، وأليكس فيدال، لأسباب فنية، فضلا عن المدافع الفرنسي، صامويل أومتيتي، وباكو ألكاسير، للإصابة.

وجاءت القائمة على النحو التالي: "تير شتيجن وياسبر سيليسن ونيلسون سيميدو وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس ودينيس سواريز وأندرياس إنييستا ولويس سواريز وليونيل ميسي وعثمان ديمبلي وخافيير ماسكيرانو وباولينيو وجوردي ألبا ولوكاس ديني وسيرجي روبرتو وأندريه جوميز وتوماس فيرمايلين".

وفي المباريات الأخرى يستضيف ليفانتي بنادي سيلتا فيغو (13:00) والافيس مع اشبيلية (17:15) بينما يستضيف اسبانيول نادي اتلاتيك بيلباو (19:30) قبل مواجهة صاحب المركز الأول برشلونة مع ريال سوسيداد التي ستجري في تمام الساعة 21:45.


ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة

كلمات دلالية
ام الفحم: اصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه لاطلاق نار