رياضة وشبابSports

تشيلسي يتعادل سلبياً مع ليستر سيتي المقاتل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تشيلسي يتعادل سلبياً مع ليستر سيتي المقاتل

فشل تشيلسي في تحقيق الفوز على ليستر سيتي بعد الاستسلام للتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة رقم 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ليستر سيتي لعب منقوص العدد بسبب طرد اللاعب تشيلويل في الشوط الثاني ومع ذلك في أكثر من 20

ليستر سيتي لعب منقوص العدد بسبب طرد اللاعب تشيلويل في الشوط الثاني ومع ذلك في أكثر من 20 دقيقة فشل تشيلسي في استغلال الأفضلية العددية


 فشل تشيلسي في تحقيق الفوز على ليستر سيتي بعد الاستسلام للتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة رقم 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ليستر سيتي لعب منقوص العدد بسبب طرد اللاعب تشيلويل في الشوط الثاني ومع ذلك في أكثر من 20 دقيقة فشل تشيلسي في استغلال الأفضلية العددية.ويرتفع رصيد تشيلسي لـ 47 نقطة بهذه التنتيجة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الوصيف، ويرتفع رصيد ليستر سيتي لـ 31 نقطة في المركز الثامن.

وفي باقي مباريات الجولة:فاز وست هام برباعية مقابل هدف واحد على هادرسفيلد تاون، تعادل واتفورد مع ساوثامبتون بنتيجة 2-2، فاز كريستال بالاس بهدف نظيف على بيرنلي، فاز وست برميتش بهدفين نظيفين على برايتون، وتعادل سوانزي سيتي مع نيوكاسل.

كلمات دلالية
مدرسة المجد الثانوية في مجد الكروم تحتفل بالتخريج