الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 03:02

صحيفة بريطانية: رياض محرز يبدأ مفاوضات جديّة مع ليفربول

كل العرب
نُشر: 13/01/18 15:35,  حُتلن: 19:10

يستعد ليفربول لتعويض رحيل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي انتقل إلى برشلونة مقابل 142 مليون جنيه إسترليني الأسبوع الماضي

قالت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية عبر موقعها الإلكتروني، اليوم السبت، إنّ رياض محرز، نجم فريق ليستر سيتي، ومنتخب الجزائر، بدأ مفاوضات مع نادي ليفربول، رغم أنه يرغب أكثر في الانتقال إلى صفوف آرسنال.


رياض محرز

ويستعد ليفربول لتعويض رحيل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي انتقل إلى برشلونة مقابل 142 مليون جنيه إسترليني الأسبوع الماضي.

ويريد ليفربول التعاقد مع نجم موناكو والمنتخب الفرنسي توماس ليمار، لكن تقارير واردة من فرنسا تشير إلى أن النادي فتح باب المفاوضات مع محرز، الذي يُفضَل بدوره اللعب تحت إدارة المدرب الفرنسي آرسين فينجر في آرسنال.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب الجزائري اشترى مؤخّرًا منزلًا في لندن، ما يؤكّد رغبته في الانتقال إلى الجانرز بدلًا من ليفربول.

وارتبط اسم رياض محرز بالرحيل عن ليستر سيتي لفترة طويلة، بعدما ساهم في فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي 2015-2016، بيد أن مدرّبه الحالي كلود بويل، أكد أن اللاعب لا ينوي ترك الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 

مقالات متعلقة

Got ليفربول