الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

تقارير صحفيّة: محمد صلاح في طريقه لريـال مدريد

كل العرب
نُشر: 13/01/18 11:45,  حُتلن: 19:00

رغم رفض الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريـال مدريد، دعم فريقه بلاعبين جدد في سوق الانتقالات الشتوية، تتحدث تقارير الصحف الأوروبية عن أن صلاح هو أحد أهداف النادي الملكي

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية أنّ نادي ريـال مدريد يسعى إلى ضم اللاعب المصري محمد صلاح، الذي وصفته الصحيفة بأنه من أفضل لاعبي العالم في الوقت الراهن. وقالت الصحيفة إن ريـال مدريد يحتاج إلى تصحيح مساره بشكل يسمح له باستعادة الثقة في نفسه استعدادا لمواجهته المرتقبة مع باريس سان جيرمان الفرنسي الشهر المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا وأن ذلك قد يكون من خلال عقد صفقات شراء لاعبين جدد، على رأسهم نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي.


محمد صلاح

ورغم رفض الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريـال مدريد، دعم فريقه بلاعبين جدد في سوق الانتقالات الشتوية، تتحدث تقارير الصحف الأوروبية عن أن صلاح هو أحد أهداف النادي الملكي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية التلفزيونية أن "ريـال مدريد لا يحتاج إلى صلاح كلاعب موهوب وحسب، بل إنه يسعى إلى التعاقد معه هذا الشهر من أجل الرد على تعاقد غريمه التاريخي برشلونة مع نجم الوسط البرازيلي، فليبي كوتينيو".

وقالت "أس"  أنه بما أن "كرة القدم لا تعرف المستحيل، فإن صفقة صلاح قد تتم إذا لم يصر ليفربول على تعقيد الأمور بعدما فقد واحدا من أهم نجومه، مما أفقده لقوة كبيرة كان يحتاجها في صراعه على لقب دوري أبطال أوروبا. هذا بالإضافة إلى أن صلاح لن يتمكن من المشاركة مع ريـال مدريد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم". وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه "في هذا الوقت لم تعد سرا رغبة ريـال مدريد في ضم صلاح، أحد أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الراهن".

مقالات متعلقة

Got