أخبارNews & Politics

الجيش يعلن اجراءات جديدة في الضفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لليوم الثالث: الجيش يفرض طوقًا أمنيًا على نابلس واجراءات جديدة في الضفة

يواصل الجيش الاسرائيلي لليوم الثالث على التوالي بفرض طوق أمني على البلدات قرب نابلس وذلك بعد عملية اطلاق النار الاخيرة التي أسفرت عن قتل مستوطن، وجاء في بيان الجيش الاسرائيلي: تواصل قوات الأمن لليلة الثالثة على التوالي الحملة المكثفة

مصادر صحفية اسرائيلية: 

قيادة الجيش تعلم أن مقتل المستوطن رزئيل بن ايلانا يكمن ورائه عوامل كثيرة بامكانها أن تشعل الضفة الغربية كلها وتفتح نيران العمليات من جديد، بعد فترة هدوء نسبي 


يواصل الجيش الاسرائيلي لليوم الثالث على التوالي بفرض طوق أمني على البلدات قرب نابلس وذلك بعد عملية اطلاق النار الاخيرة التي أسفرت عن قتل مستوطن، وجاء في بيان الجيش الاسرائيلي: "تواصل قوات الأمن لليلة الثالثة على التوالي الحملة المكثفة للقبض على منفذي الاعتداء بإطلاق نار قرب مزارع غلعاد. في المقابل تتواصل الجهود الاستخبارية بالاضافة الى أعمال تمشيط وبحث بمشاركة مختلف قوة الأمن والقوات الخاصة. كما يتواصل فرض الطوق الامني على مدينة نابلس وعدة قرى مجاورة. خلال نشاط في مدينة نابلس اندلعت أعمال شغب عنيفة تضمنت إلقاء الحجارة والزجاجات باتجاه القوات التي تصدت لها مستخدمةً وسائل لتفريق المظاهرات"، وفقا للبيان.


خلال تفتيش ال سيارات على مداخل نابلس 

واضاف البيان: "خلال ساعات الليلة الماضية اعتقلت قوات الأمن 4 مطلوبين فلسطينيين في منطقة يهودا والسامرة يشتبه فيهم بالضلوع بنشاطات عنيفة ضد المدنيين وقوات الأمن"، وفقا للبيان.

وقالت مصادر صحفية اسرائيلية: "إن قيادة الجيش تعلم أن مقتل المستوطن رزئيل بن ايلانا يكمن ورائه عوامل كثيرة بامكانها أن تشعل الضفة الغربية كلها وتفتح نيران العمليات من جديد، بعد فترة هدوء نسبي و"نجاح" اجهزة الامن الاسرائيلية في منع قتل اسرائيليين منذ شهر تموز الماضي"، وفقا للمصادر.

كلمات دلالية
ترامب شاكيا قلة تقدير نجاحاته: حتى لو اخذت موسكو