شباب وصبايا

حواء.. طبّقي الكونسلير بطريقة ذكية لمكياج ساحر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
20

حيفا
غيوم متناثره
27

ام الفحم
غائم جزئ
25

القدس
غائم جزئ
25

تل ابيب
غائم جزئ
25

عكا
غيوم متناثره
27

راس الناقورة
مطر خفيف
20

كفر قاسم
غائم جزئ
25

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حواء.. طبّقي الكونسلير بطريقة ذكية لمكياج ساحر

جميلة العرب.كوم، حتى تحصلي على إطلالة ناجحة وجذّابة عليك اتقان تطبيق المكياج بالشكل السليم، من خلال معرفة تطبيق أساسيات المكياج، خصوصاً الكونسيلر بطريقة رائعة، لإخفاء العيوب ومشكلات الوجه. موقع العرب.كوم يكشف لك اليوم مجموعة خدع باستخدام

موقع العرب.كوم يكشف لك اليوم مجموعة خدع باستخدام الكونسيلر لمكياج جذاب وإطلالة ساحرة.. تابعي معنا!


جميلة العرب.كوم، حتى تحصلي على إطلالة ناجحة وجذّابة عليك اتقان تطبيق المكياج بالشكل السليم، من خلال معرفة تطبيق أساسيات المكياج، خصوصاً الكونسيلر بطريقة رائعة، لإخفاء العيوب ومشكلات الوجه. موقع العرب.كوم يكشف لك اليوم مجموعة خدع باستخدام الكونسيلر لمكياج جذاب وإطلالة ساحرة.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- من أجل أن تتخلّصي من الهالات السوداء أسفل العينين، أو من أجل أن تبرزي إشراقة عينيك، ضعي الكونسيلر بشكل مثلث مقلوب أسفل العين، ما يمنح وجهك إطلالة أجمل مع إبراز العينين بصورة نضرة.
- قبل أن تمدّي ظلال الجفون على الجفن، ضعي الكونسيلر. وبذلك تمنعين ظلال الجفون من السيلان والتجمع بين ثنايا تجعيدة الجفن، الأمر الذي يفسد إطلالتك تماماً.
- لكي تزيدي كثافة رموشك، يمكنك أن تستخدمي الكونسيلر كبديل للبودرة. ومن هنا، قومي بتغطية الرموش بالقليل من الكونسيلر، وذلك باستخدام فرشاة مناسبة قبل وضع الماسكرا.

- لإخفاء آثار التعب على عينيك نتيجة قلّة النوم والراحة، وزّعي الكونسيلر الأفتح بدرجات قليلة من بشرتك. ومن ثمَّ، ضعي منه على الحوافّ الداخلية للعين كما على المنطقة التي تتشكّل تحت العينين.

- لتحديد الحواجب، ضعي الكونسيلر حول الطرف الخارجي لها، وليكن بدرجة أقلّ من لون بشرتك، وضعي منه على عظمة الحاجب، وبمحاذاته من الأعلى، لإبراز الزاوية المائلة الموجودة في نهاية الحاجب.

- يمنح الكونسيلر مظهراً أكثر حيوية لشفتيك، كما أنه يساهم في إعطاء أحمر الشفاه جمالاً مميزاً، ويكفي أن تحددي الخط المحيط بالشفاه بفرشاة رفيعة بعد أن تغمسيها بالكونسيلر. من ناحية أخرى، إن رغبت في شفاه أكثر امتلاءً فضعي الكونسيلر الأفتح من لون بشرتك في منطقة منتصف الشفاه. ومن ثمَّ، بيديك وزّعيه نحو الأطراف، وضعي طبقة من ملمّع الشفاه.

كلمات دلالية
منفذ العملية في القدس: الشاب احمد محاميد (30 عاما)