الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 18:01

جبهة عرابة تقدّم مرشحيها للانتخابات الداخلية للمنافسة على رئاسة البلدية

كل العرب
نُشر: 11/01/18 09:15,  حُتلن: 14:30

جبهة عرابة في بيانها: 

ستعقد جبهة عرابة الديمقراطية جلسة استثنائية لمؤتمر الجبهة لانتخاب مرشحها لرئاسة البلدية يوم الجمعة القريب، الموافق 12/1/2018 الساعة الخامسة مساء

عمّمت جبهة عرابة بيانًا عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل جاء فيه ما يلي: "أغلقت جبهة عرابة الديمقراطية، باب الترشح للانتخابات الداخلية لانتخاب مرشح الجبهة لرئاسة بلدية عرابة، حيث قدّم كل من الرفاق سليم سعدي، وعمر واكد نصار طلب الترشّح في الانتخابات الداخلية بكتاب خطي إلى سكرتير جبهة عرابة الديمقراطية الرفيق سعيد نعامنة بموجب ما ينص عليه دستور جبهة عرابة".


عمر واكد نصار

وأضاف البيان: "وستعقد جبهة عرابة الديمقراطية جلسة استثنائية لمؤتمر الجبهة لانتخاب مرشحها لرئاسة البلدية يوم الجمعة القريب، الموافق 12/1/2018 الساعة الخامسة مساء في خيمة السلام في عرابة. وسيتخلل المؤتمر تحيات فرع الحزب الشيوعي، جبهة عرابة، تحية الجبهة القطرية بالإضافة الى كلمتي المرشحيّن، ومن ثم انتخاب المرشح، فتلخيص المؤتمر".

وتابع البيان: "وتدعو سكرتاريا جبهة عرابة في هذه المناسبة، الرفاق المنتسبين لجبهة عرابة للمشاركة وممارسة حقهم في التصويت، وإنجاح العرس الجبهوي الديمقراطي والانطلاق بقوّة نحو المعركة الانتخابية الوشيكة. وقال سكرتير جبهة عرابة الرفيق سعيد نعامنة، إنّ: "جبهة عرابة الديمقراطية، تزفّ مرشحين يتنافسان لخدمة أهل عرابة، وبروح رفاقية وحدوية سينتخب المؤتمر مرشحه للانتخابات القادمة في عرابة، في عرس ديمقراطي كبير"، داعيا الى المشاركة الواسعة والفعّالة، من أجل إعداد الانطلاقة القويّة نحو التأثير والتغيير في عرابة". 


سليم سعدي
 

مقالات متعلقة