اغلاق
اغلاق

ثقافة جنسية

للزوجة: نصائح تساعدك في المحافظة على مشاعر بداية العلاقة

احرصي على إظهار الحب والافتخار به طوال الوقت

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2018-01-11 08:01:14 A A

لا شيء أجمل من العلاقة العاطفية في بدايتها، وما تحمله معها من حبّ وعواطف ورومانسية. موقع العرب.كوم يقدّم لك هذه الأفكار والنصائح التي تساعدك في المحافظة على مشاعر بداية العلاقة من شغفٍ وشوقٍ وحب، لتستمر معكما طيلة سنوات الحياة الزوجية.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- تعاملي مع علاقتكما على أنها مشروع يجب أن ينجح، فلا تتركيها للظروف.

-لا بد أن تظهري للطرف الآخر تقديرك لوجوده في حياتك. وذلك بطرقٍ بسيطة وسهلة مثل "كلمة حلوة، هدية بسيطة غير متوقعة، فسحة تكسر روتين الحياة".

- احرصي على إظهار الحب والافتخار به طوال الوقت. ومن أبسط الطرق التي من الممكن أن تعبّر عن حبك للطرف الآخر إرسال أغنية حلوة تعيدكما إلى ذكرى جميلة، أو القيام بفعلٍ مختلف ومجنون من وقتٍ لآخر.

- الصدق هو أساس أي علاقة، بمعنى أصح ، هو العمود الفقري للعلاقة، وبدونه ستكون هشة وليس لها معنى ولا أساس. لا بد أن تكوني صادقة بدءاً من كلامك، طموحاتك في العلاقة، وحتى رغباتك. بذا، ستصل مشاعرك من دون أي مجهود لأنها ببساطة صادقة وحقيقية. 

- يجب ألا تنتظري أن تحدث مشكلة كبيرة حتى تستشيري اختصاصي علاقات. لابد أن تلجئي مع شريكك إليه أحياناً حتى تحصلي على النصيحة من دون الشعور بحرجٍ من أي شيء. وهذه الاستشارة ليست دليلاً على الفشل في حل مشاكلكما، بالعكس فهي تدل على وعي الطرفين. 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com