شباب وصبايا

أقنعة طبيعية لتنظيف البشرة وتنقية المسام!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
17

حيفا
غيوم قاتمة
25

ام الفحم
غيوم متناثره
24

القدس
غائم جزئ
24

تل ابيب
غيوم متناثره
24

عكا
غيوم قاتمة
25

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غائم جزئ
24

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شباب.. أقنعة طبيعية لتنظيف البشرة وتنقية المسام!

استخدام الكريمات والمستحضرات التجميلية وغسول البشرة قد لا يكفي لوحده من اجل تنظيف البشرة وتنقيها من كل الشوائب. حيث تبيّن أن الماسكات الطبيعية التي يتم تحضيرها في المنزل من أفضل الطرق والحلول لفتح المسام وتنقيتها من أعماقها لتصبح البشرة ن

تبيّن أن الماسكات الطبيعية التي يتم تحضيرها في المنزل من أفضل الطرق والحلول لفتح المسام وتنقيتها


استخدام الكريمات والمستحضرات التجميلية وغسول البشرة قد لا يكفي لوحده من اجل تنظيف البشرة وتنقيها من كل الشوائب. حيث تبيّن أن الماسكات الطبيعية التي يتم تحضيرها في المنزل من أفضل الطرق والحلول لفتح المسام وتنقيتها من أعماقها لتصبح البشرة نظيفة! اليك يا عزيزي الرجل بعض الخلطات الطبيعية المجرّبة والفعالة من العرب.كوم:


صورة توضيحية

- أنت بحاجة الى ربع الكوب من الللبن، والى عصير نصف ليمونة، يخلط المزيج جيدا ويوضع على البشرة لمدة 20 دقيقة ليغسل بعدها بالماء الفاتر. يقوم هذا المزيج الذي يحتوي على بعض الأحماض بتقشير البشرة وإزالة كل الخلايا الميتة الموجودة عليها، كما ينقيها من البكتيريا ويعمل على تفتيحها وترطيبها.

- امزج ملعقة كبيرة من القهوة، مع أخرى من الكاكاو، وملعقتين من الحليب، ملعقة صغيرة من العسل وأخرى من عصير الليمون. طبق الخليط على البشرة لمدة ربع الساعة ثم اشطفه بالماء الفاتر لتحصل على النتيجة التي لطالما رغبت بها ولتعتني بالبشرة.

- تحتاج الى ملعقة كبيرة من العسل، ونصف ملعقة صغيرة من القرفة، وربع ملعقة صغيرة من جوزة الطيب. تمزج هذه المكونات جيدا، وتوضع على البشرة لمدة ربع الساعة، ثم تشطف جيدا بالماء البارد. ستشعر بأن المزيج دخل الى أعماق المسام ليزيل البكتيريا والأوساخ التي تتراكم في البشرة، واحصل على بشرة مميزة لامعة وخالية من البقع والحبوب.

كلمات دلالية
نتنياهو: مستعدون لكل سيناريو في غزة