الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

إغلاق شارع عين خالد أم الفحم بسبب الأمطار الغزيرة والطواقم تعمل على فتحه

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 05/01/18 13:18,  حُتلن: 18:03

 بلدية أم الفحم:

ستكون وحدة الطوارئ والأقسام المتعلقة بها على استعداد للمساعدة والتدخل في أي حالة تستدعي ذلك

افاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان العاصفة وكميات المياه الكبيرة التي هطلت في الساعات الاخيرة في أم الفحم  أدت الى إغلاق شارع عين خالد- التسامح في ام الفحم ، ويفيد مراسلنا أنّ بلدية أم الفحم باشرت بالعمل على فتح الشارع.


من المكان 

هذا وقد دعت وحدة الطوارئ في بلدية أم الفحم في بيان لها المواطنين الكرام أخذ الحيطة والحذر خلال اليوم الجمعة وغد السبت، بسبب حالة الطقس المتوقعة، حيث من المتوقع أن تتأثر المنطقة بمنخفض جوي عميق مصحوب بأمطار كثيرة ورياح قوية، وعليه دعت الوحدة أهالي المدينة أن يكونوا على أهبة الاستعداد لأي طارئ لا قدر الله، خاصة فيما يتعلق بأسطح المنازل وفحص وتثبيت خزانات المياه وصحون الفضائيات، وكل شيء قابل ان يتحرك من مكانه على أسطح المنازل.
كما أكّدت بلدية أم الفحم أنها: "في حالة جاهزية تامة لأي طارئ، ويمكن التوجه في الحالات الضرورية على رقم الهاتف 106 والذي يعمل على مدار الساعة، حيث ستكون وحدة الطوارئ والأقسام المتعلقة بها على استعداد للمساعدة والتدخل في أي حالة تستدعي ذلك. وفي ذات الوقت ندعو المواطنين الكرام للاتصال على هاتف الطوارئ للحالات التي تستدعي ذلك فقط والتحلي بالصبر والأناة والتعامل مع الأمور بمسؤولية كبيرة تجاه بلدنا الحبيب".

كما دعت وحدة الطوارئ المواطنين: "بالانتباه والحذر من أفران الحطب والغاز وعدم ترك المدافئ قريبة من المواد القابلة للاشتعال، خاصة لدى المسنين والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، وأخذ التجهيزات لاحتمال انقطاع التيار الكهربائي".

من جانبها دعت كذلك وحدة الأمان على الطرق: "المواطنين والسائقين بأخذ الحيطة والحذر والتحلي بالصبر وعدم السرعة الزائدة، مع النصيحة بالتقليل قدر الإمكان الخروج بالسيارات إلا لحالات الضرورة، وإتباع التعليمات والإرشادات التي اصدرتها الوحدة في بلدية ام الفحم من خلال نشرة تشرح كيفية التعامل والاستعداد للحالات الطارئة، خاصة في ظل المنخفض الجوي. هذا وتتمنى بلدية ام الفحم للمواطنين الكرام السلامة والأمن والأمان وعبور هذا المنخفض دون أي حادث يذكر وأن يكون غيثاً نافعاً وخيراً وبركة ورحمة على الناس جميعا". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
258588.83
BTC
0.51
CNY