الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

إدارة اتحاد أبناء سخنين تقيل المدرب فليكس نعيم بعد الخسارة المذلة أمام نس تسيونا

كل العرب
نُشر: 05/01/18 11:17,  حُتلن: 16:09

تم طرح أسماء عدة مدربين لتولي تدريبه، ومن بينهم طال بنين وشلومي دورا، علما أن دورا عمل لفترتين مع الفريق

مصدر إداري:

الخسارة أمام نس تسيونا كانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، وأن هناك اتفاقا في الرأي بين معظم الإداريين على إنهاء عمل فليكس نعيم منذ عدة أسابيع

أقدمت ادارة فريق الدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين على اقالة المدرب فليكس نعيم من منصبه، في أعقاب توديعه مسابقة كأس الدولة في الجولة الثامنة، وذلك بعد خسارته المخزية أمام فريق الدرجة الأولى سكتسيا نس تسيونا بهدفين مقابل لا شيء في اطار المرحلة الـ32.


فليكس نعيم

وظهر الفريق السخنيني بأسوأ مستوى له وتعمل الادارة السخنينية ساعات اضافية من أجل تعيين مدرب جديد قبل مباراة الدوري أمام النادي الرياضي أشدود، الاثنين المقبل. وتم طرح أسماء عدة مدربين لتولي تدريبه، ومن بينهم طال بنين وشلومي دورا، علما أن دورا عمل لفترتين مع الفريق.

وأكدت الإدارة السخنينية أنّها: "اتفقت على الافتراق عن نعيم "متمنية له النجاح في مشواره". أما مصدر إداري فقال إنّ: "الخسارة أمام نس تسيونا كانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، وأن هناك اتفاقا في الرأي بين معظم الإداريين على إنهاء عمل فليكس نعيم منذ عدة أسابيع، بسبب التأرجح في النتائج". يشار الى أنّ العديد من الأصوات نادت بانهاء عمل نعيم منذ عدة أسابيع، رغم أن الفريق يحتل المركز التاسع برصيد 19 نقطة. وكان نعيم قد عين مدربا للفريق في أعقاب إنهاء عمل المدرب البرازيلي جايرو سابيريسكي قبل بداية الموسم. هذا، ولم يعرف بعد مصير مساعد المدرب أيمن خلايلة، حيث يتعلق ذلك بالأساس بالمدرب الجديد، اذا كان سيعمل معه أو يحضر مساعدا جديدا.

مقالات متعلقة