الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

ترشيح رامز احمد زين الدين لرئاسة المجلس المحلي في البقيعة

كل العرب
نُشر: 03/01/18 11:29,  حُتلن: 17:29

رامز احمد زين الدين:

سأعمل كل ما في وسعي واسخر كل تجاربي وقدراتي الفكرية والإدارية من اجل نجاح وتقدم البقيعة

لا شك أن البقيعة تمر في ظروف صعبة وعصيبة، واليوم واكثر من أي وقت مضى نحتاج الى قيادة سليمة لتخطي هذه الصعاب

وصل الى موقع العرب بيان من رامز احمد زين الدين المرشح لرئاسة المجلس المحلي في البقعية، جاء فيه: "قبل ما يقارب الثلاث سنوات قامت في البقيعة كتلة سياسية وهي "كتلة التغيير": الكتلة التي اَمنت ونادت بالعديد من المبادئ واهمها عدم التعصب والعنصرية العائلية ،الطائفية والحارتية والعمل على إدارة البلد إدارة سليمة مما يطور القرية. خلال هذه السنوات الثلاث، حافظت وتمسكت هذه الكتلة بالمبادئ التي اَمنت بها ، مما أدى الى زيادة قوتها وزيادة عدد المنتمين اليها من جميع العائلات والطوائف في القرية".


رامز احمد زين الدين

واضاف البيان: "بعد التشاور مع شرائح عديده من القرية ،تم الاتفاق على المضي قدماً في الترشح لرئاسة المجلس المحلي، وتم الاتفاق على اعطائي فرصة في قيادة هذه الكتلة، وتوصيلها الى المجلس المحلي في الانتخابات القادمة التي ستجرى في شهر أكتوبر 2018. لقد شجعني على الاستمرار في هذه الطريق التشجيع ،المساندة والدعم الذي تلقيته من أبناء بلدي البقيعة من كافة الطوائف والعائلات.
لا شك أن البقيعة تمر في ظروف صعبة وعصيبة، واليوم واكثر من أي وقت مضى نحتاج الى قيادة سليمة لتخطي هذه الصعاب. ومن اجل الوصول لذلك اطلب من جميع المواطنين في القرية دعم هذه الكتلة لتحقيق أهدافها . واعدكم انني سأعمل كل ما في وسعي واسخر كل تجاربي وقدراتي الفكرية والإدارية من اجل نجاح وتقدم البقيعة".

مقالات متعلقة