الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:02

امير حيوت قائد مركز شرطة مجد الكروم: نهاية عام 2018 سننتقل الى المبنى الجديد

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 02/01/18 16:23,  حُتلن: 18:36

أمير حيوت:

هدفنا التقارب مع المواطن وضمان أمنه وسلامته

وضعنا نصب اعيننا مكافحة ظاهرة السلاح غير المرخص واطلاق النار

مركز الشرطة سيضم 90 شرطياً وسيخدم 5 قرى قريبة و5 قرى تعاونية في منطقة الشاغور

ندعو المواطن التبليغ عن الامور غير قانونية والتعاون مع الشرطة من اجل سلامة الجميع

ظاهرة القيادة والمركبات غير المرخصة

هناك انخفاض كبير بنسبة اعمال العنف والسرقات في منطقة الشاغور منذ قيام مركز شرطة مجد الكروم

مجد الكروم في سلم اولوياتنا بسبب ظواهر العنف المختلفة المتفشية بها ونشاطنا مكثف بها في ساعات الليل

أوضح أمير حيوت قائد مركز شرطة مجد الكروم خلال مؤتمر صحفي مع وسائل الاعلام إنّ: "مركز شرطة مجد الكروم سينتقل خلال عام 2018 الى مبناه الجديد في مجد الكروم وذلك بعد أن تم التعاقد وبشكل نهائي مع صاحب المبنى في اتفاقية لعشر سنوات في المرحلة الاولى".


أمير حيوت

وأضاف حيوت: "مركز مجد الكروم يضم اليوم 57 شرطياً ومع انتقالنا للمبنى الجديد سيزداد العدد الى 90 شرطيا سيقدمون بكافة الخدمات للمواطنين في اربع قرى عربية وهي: مجد الكروم ودير الاسد والبعنة ونحف وخمس مجمعات سكنية للقرى التعاونية وهي: هار حلوتس، لابون، بيلج، توفال، وكيشور".
وتابع قائد مركز شرطة مجد الكروم أمير حيوت إنّ: "إقامة مركز شرطة جديد في مجد الكروم جاء لتغيير الواقع الحالي إذ أنّ هذه المجمعات كانت تفتقر لمركز شرطة يخدمها وكانت تابعة لمركز شرطة كرميئيل ما صعب الامر على تقديم الخدمات للمواطنين في منطقة الشاغور". وقد تطرق حيوت في المؤتمر الصحفي لعمل مركز شرطة مجد الكروم حيث اوضح أنّ: "الهدف الاول والاساسي هو تقديم الخدمات وتوفير الامن والأمان للمواطنين". وأضاف: "وضعنا نصب اعيننا مكافحة ظاهرة السلاح غير المرخص واطلاق النار اذ ان ظاهرة اطلاق النار أخذة بالازدياد وتشكل خطراً على المواطنين وعلى امن الدولة بشكل عام. وهنا لا بد من تعاون مشترك بين الشرطة والمواطن واناشد المواطنين عامة للتبليغ عن الامور غير القانونية والتعاون مع الشرطة من اجل سلامة الجميع".
وأضاف حيوت: "هناك تعاون تام بين مركز الشرطة والسلطات المحلية المختلفة وتعاون مع المدارس والمراكز المختلفة من اجل رفع الوعي في صفوف الصغار ولا بد ان اشيد بالدورات المختلفة التي تشرف عليها الشرطة في موضوع الامن والامان على الطرقات اذ يقوم رجال شرطة مختصون بإلقاء المحاضرات وتمرير الدورات في المدارس. نولي اهتماماً كبيراً لفرض النظام في ما يتعلق بحركة السير وسنحارب ظاهرة القيادة والمركبات غير المرخصة ونحن شرطة لفرض القوانين والانظمة وليس فقط من اجل تسجيل المخالفات فنحن نعمل في العديد من المجالات الاستعلامية منها المعروف للمواطن ومنها لا يمكن الافصاح عنها".
وعن جرائم القتل والاعتداءات المتكررة قال قائد مركز شرطة مجد الكروم: "الشرطة تتعامل مع جرائم القتل بشكل عيني وقد افلحنا بحل لغز العديد من جرائم القتل ونعمل على حل لغز باقي الجرائم، فمن الممكن وبسبب التحقيقات والخطوات الاستعلامية والتحقيقات الخفية ان يأخذ ذلك وقتا اطول لكن الشرطة لا تهمل أي جريمة قتل وهناك حالات استغرقت الشرطة فيها سنوات حتى توصلت للجناة وقد تكون هذه الفترة أقصر في حالة تعاون المواطنين مع الشرطة". واختتم امير حيوت قوله: "الشرطة ليست عدوا للمواطن العربي فنحن هنا من اجل سلامة المواطن ونحاول قدر الامكان التقارب معه ونشعره بالأمن فهدفنا واضح هو توفير الأمن والامان لكافة المواطنين وتقديم كافة الخدمات المطلوبة له" كما قال.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
245480.94
BTC
0.52
CNY