الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

للرجال: تعرّفوا على أسرع طريقة لتنحيف الأرداف!

كل العرب
نُشر: 28/12/17 14:45,  حُتلن: 13:51

سمنة الأرداف مشكلة صعبة تؤثر على نفسيّة الرجل، وتتسبب بالتوتر والإضطراب والإنزعاج

دهون الأرداف تعتبر من أكثر أنواع الدهون التي تبرز البشاعة في جسم الرجل الذي لا يتحمّلها، ويصاب بالتوتر، كما لو أنه يعاني من الكرش المنتفخ. كما أنّ سمنة الأرداف مشكلة صعبة تؤثر على نفسيّة الرجل، وتتسبب بالتوتر والإضطراب والإنزعاج... اليك عزيزي مجموعة من الحلول الرائعة بمفعولها وبدورها المفيد في هذا المجال:


صورة توضيحية

- يمكن الإعتماد على بعض الوصفات التي تساهم في إزالة الدهون من الأرداف. تناول السلطة والخضار قبل وجبات الطعام الخفيفة الخالية من الدسم ومن الدهون. على الأطباق الرئيسية أن تحتوي على الخضار والفواكه وعلى اللحوم الحمراء الخالية من الدهون. أما بالنسبة لكمية الطعام، فمن الضروري تقليلها.

- مارس التمارين الرياضية: ليس بالضرورة زيارة النادي الرياضي، حاول صعود الدرج ونزوله لمدّة نصف الساعة كل يوم، لترى أن الأرداف تزول يوماً بعد يوم، أو قم بالقفز على الحبل، فهذا التمرين من أحسن الحلول لإزالة الأرداف إذا مارسته كل يوم لمدة ربع الساعة أو أكثر.

- استفد من الوقت في بعض الإحتفالات، ولا تتوقّف عن الرقص الذي يعتبر من الحلول الفعالة لإزالة الدهون. كما ينصح الأطباء بضرورة شرب المياه بكثرة للتخلّص من الدهون وللحدّ من الشّهية المفرطة التي تعتبر السبب الأساسي في تخريب الجسم. ينصح شرب المياه في الصباح قبل تناول الفطور عند الإستيقاظ من النوم. 

مقالات متعلقة