الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

المدرسة الجماهيرية اكسال "ج" تكرم المربية المتقاعدة ضياء دراوشة بأجواء رائعة

كل العرب
نُشر: 21/12/17 22:09,  حُتلن: 22:10

الحفل نظم برعاية مركزة التربية الإجتماعية في المدرسة المربية نائلة يحيى بالتعاون مع لجنة العمل

 وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه :" حين يغيب احدنا نشعر بغيابه.. نشعر بخلو مكانه.. حيث نشعر بالحنين.تلك المشاعر جمعتنا.. وتسللت الى اعماقنا .. واكتتسبت حيزا من قلوبنا وتفكيرنا.كان ذلك اليوم الخميس الموافق 21/12/17 في حفل نظمته المدرسة الجماهيرية اكسال ج بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الاول وخروج طاقم معلميها وطلابها الى عطلة الشتاء وسط تنظيم حفل مهيب في مطعم التنور في الناصرة هدف تكريم المربية المتقاعدة ضياء دراوشة ( ام لؤي) بعد خدمة طلابها ومدرستها دامت اكثر من 36 عاما.
لكل بداية نهاية، ولكن طوبى لمن كانت نهايته مشرفة".



واضاف البيان :" حينما نفارق تلك الاجساد في ذلك الصرح التعليمي يبقى لنا عزاء واحد هو تلك البصمات الرائعة، ففي كل مكان بصمة لك ايتها المربية والزميلة ضياء دراوشة على كل معلم،معلمة،طالب وطالبة وكل زاوية من زوايا المدرسة إلا انتا نقول لك : قلوبنا لن تنساك ابدا..هذا ما اوجزة مدير المدرسة الاستاذ عزمي يحيى في كلمته المميزة خلال حفل التكريم وسط تصفيق حار من الحضور.. رئيس لجنة العمل في المدرسة المربي فهيم يوسف دراوشة ابدع في القاء كلمته المعبرة وتمنى لها حياة مليئة بالحيوية والنشاط..هذا وقد قامت لجنة العمل بتقديم الهدايا الرمزية لطاقم المعلمين والمعلمات والعاملين في المدرسة بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الاول، وكعادتها تألقت في تقدير المربية المتقاعدة ضياء دراوشة.

ومن الجدير بالذكر ان الحفل نظم برعاية مركزة التربية الإجتماعية في المدرسة المربية نائلة يحيى بالتعاون مع لجنة العمل..المربية المتقاعدة ضياء دراوشة اعربت عن دهشتها بالمشاركة الفعالة وحسن التنظيم والتقدير من قبل زملائها وزميلاتها في الصرح التعليمي، وقدمت شكرها العميق للحضور كافة، وقامت بدورها بتوزيع الهدايا التذكارية للجميع".

مقالات متعلقة