الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

مواجهة نارية بين بيتار القدس ومكابي تل أبيب

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 18/12/17 02:32,  حُتلن: 13:10

 فاز بيتار القدس في مباراته الماضية على فريق هبوعيل رعنانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل له ايتاي شيختير وأنطوني فارين وكلاوديمير بيريرا، ليرفع رصيده الى 27 نقطة ويحتل المرتبة الثالثة

تختتم مباريات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة العليا بقمة نارية بين فريقي بيتار القدس ومكابي تل أبيب، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة على استاد تيدي في القدس. ومن لمتوقع حضور جمهور غفير اليها، ليس فقط بسبب الندية بين الطرفين، بل أيضا لتنافسهما في أعلى اللائحة من أجل الحظي بلقب البطولة. ويمكن لبيتار القدس اعتلاء الصدارة بعد خسارة فريق هبوعيل بئر السبع أمام فريق مكابي نتانيا بهدف دون مقابل، وأيضا تعادل فريق هبوعيل حيفا أمام النادي الرياضي أشدود بدون أهداف.

 

وقد فاز بيتار القدس في مباراته الماضية على فريق هبوعيل رعنانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل له ايتاي شيختير وأنطوني فارين وكلاوديمير بيريرا، ليرفع رصيده الى 27 نقطة ويحتل المرتبة الثالثة.
أما الفريق التل أبيبي فأضاع فرصة ذهبية لتحقيق الفوز على مضيفه فريق مكابي بيتح تكفا في مباراته الماضية، حيث آلت الى التعادل بدون أهداف، ليكون بطعم الخسارة، ففي رصيده 23 نقطة فقط جراء ثلاثة تعادلات متتالية.

مقالات متعلقة