الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

لجنة الاهالي المركزية دالية الكرمل تعلن الاضراب التحذيري لمدة ساعة الاربعاء القادم

سليمان حلبي -
نُشر: 17/12/17 09:58,  حُتلن: 12:07

لجنة الاهالي المركزية:

هذا الإضراب يأتي بسبب عدم التقدم في طلبات لهذه المدارس تم تقديمها للسلطة المحلية منذ فترة طويلة وعدم حل المشاكل العالقة وبالذات في المباني والتي تشكل خطرا على سلامة الطلاب

أعلنت لجنة الأهالي المركزية في دالية الكرمل أنّها: "قرّرت الإضراب في المدرستين الإبتدائيتين، الحديثة والمدرسة على اسم حسون حسون يوم الأربعاء القادم وذلك لمدة ساعة واحدة تحذيرية".

وأوضحت اللجنة المركزية إنّ: "هذا الإضراب يأتي بسبب عدم التقدم في طلبات لهذه المدارس تم تقديمها للسلطة المحلية منذ فترة طويلة وعدم حل المشاكل العالقة وبالذات في المباني والتي تشكل خطرا على سلامة الطلاب".

أنس حديد رئيس لجنة الاهالي المركزية في دالية الكرمل ركز في رسالته للمجلس المحلي على أنّ: "المدرسة الحديثة تعاني من نقص في الغرف التعليمية مما يضطر الطلاب التعلم في غرف مخصصة للحاسوب والمكتبة والمختبر، أمّا المدرسة حسون حسون فتعاني من مشكلة في المبنى مما قد يؤثر على سلامة الطلاب وذلك بعد سقوط حجارة من سقف المبنى القديم".

واوضحت لجنة الاهالي ايضا أنّها: "تنتظر تقدما ملحوظا في مجال التخطيط الهندسي وايضا في مجال إيجاد حلول واضحة في الميدان في تلك المدارس وإلا فان اللجنة ستضطر لإجراء خطوات تصعيدية أخرى". 

مقالات متعلقة