الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 16:02

هؤلاء هم أصحاب الأبراج الأكثر لُؤمًا ولا ينسون الإساءة أبدًا!

كل العرب
نُشر: 13/12/17 14:47,  حُتلن: 07:28

القوس: واحد من أكثر الأبراج التي تستلذ بإيقاع اللؤم بالآخرين

لا يعني وجود صفة سيئة في أحدهم أن عليك الحذر من خطر كبير، لكن ربما عيك التنبه في التعامل مع هذا الشخص. موقع العرب.كوم يعرّفكم اليوم على أصحاب الأبراج الأكثر لُؤمًا ولا ينسون الإساءة أبدًا!


صورة توضيحية

- الثور: من الأبراج التي يحظى أصحابها بمقدار غير بسيط من اللؤم. قد لا يظهر هذا في البداية، لكنه سرعان ما يتكشّف، من خلال أحاديثهم التي تحمل عشرات المعاني. لا تستفزي نزعة الشر لدى هذا البرج.

- القوس: واحد من أكثر الأبراج التي تستلذ بإيقاع اللؤم بالآخرين. تارة عبر المقالب وتارة أخرى عبر المواقف الحياتية المتنوعة. توقعي من برج القوس مواقفاً غاية في اللؤم والقسوة في مرات. لذا، كوني على حذر.

- الحَمَل: بعكس ما يشي به اسمه من طابع وديع، فإن هذا البرج من الأبراج اللئيمة التي قد تلحق بكِ قليلاً من اللؤم من دون أن تحسبي حساباً. لذا، كوني على أهبة الاستعداد دوماً لتلقّي ضربات مفاجئة من هذا القبيل من أصحاب برج الحَمَل.

- العذراء: ليس لئيما تماماً صاحب هذا البرج، لكنه يحمل قدراً لا بأس به من الدهاء والقدرة على قلب الحقائق إن لزم الأمر. حديث صاحب هذا البرج يملك سحراً هائلاً؛ فهو قادر على التلاعب بالكلمات وجعل الأمور تميل لصالحه. لذا، كوني حذرة من بذرة اللؤم هذه. 

مقالات متعلقة