الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

مجد الكروم: انتخاب الطالبة شيماء كريم رئيسة لمجلس الطلاب البلدي

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 13/12/17 14:00,  حُتلن: 18:28

وعدت رئيسة المجلس الطلابي البلدي الجديدة شيماء كريم بالعمل على رفع مكانة طلاب مجد الكروم عامة بكافة المجالات التعليمية والتربوية والثقافية والاجتماعية.

فازت الطالبة شيماء كريم من مدرسة الشاغور الثانوية برئاسة المجلس الطلابي البلدي في مجد الكروم، وذلك بعد حصولها على اكبر عدد من الاصوات بالانتخابات الطلابية، التي جرت، الثلاثاء، بمشاركة ممثلي الصفوف من مدرسة محمود درويش الاعدادية وثانوية الشاغور.



الطالبة شيماء كريم

وجاء الطالب محمود سبع (الشاغور الثانوية) ثانياً بعدد الاصوات ليكون نائباً لرئيسة المجلس الطلابي البلدي، لأما الطالب ورد يزبكي ( اعدادية محمود درويش) فجاء ثالثاً ليتم تعيينه سكرتيراً للمجلس الطلابي البلدي.

وجرت الانتخابات بالتعاون ما بين قسم وحدة الشبيبة في مجلس مجد الكروم المحلي ممثلا بأمون شعبان وبلال كيوان، وبين مجموعة من المعلمين المسؤولين عن توجيه المجالس الطلابية في مدارس مجد الكروم،  وهم: الاستاذ تيسير سلامة من الثانوية الشاغور، والاستاذ موسى سلامة من المدرسة التكنولوجية، والمعلمة سماح غنايم من مدرسة نعمت التكنولوجية، والمعلمة نيروز حيدر سرحان من مدرسة محمود درويش، حيث اشرفوا على سير الانتخابات.

هذا، وقد وعدت رئيسة المجلس الطلابي البلدي الجديدة شيماء كريم بالعمل على رفع مكانة طلاب مجد الكروم عامة بكافة المجالات التعليمية والتربوية والثقافية والاجتماعية. واضافت انها "ستكون عنوان لكل طالب وطالبة وهمزة وصل بينهم وبين ادارات المدارس المختلفة والمجلس المحلي".

مقالات متعلقة