الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 09:02

هبوعيل كفركنا في اختبار حقيقي أمام شبيرا حيفا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 11/12/17 02:54,  حُتلن: 12:20

سوف تكون المباراة أمام متصدر اللائحة، أولى مباريات الكناويين على الملعب البيتي بعد زرعه بالعشب الشتوي، علما أنه يدخلها بعد فشله بتحقيق نتائج ايجابية في مبارياته الأربع الماضية، مما أبعده عن الصدارة

تعد المباراة البيتية لفريق هبوعيل كفركنا أمام النادي الرياضي روبي شبيرا حيفا، اليوم الاثنين في تمام الساعة الثانية، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، تعد اختبارا جديا وحقيقيا لقدرات تلامذة المدرب فايد حسون. وقد قرر مسؤولو اتحاد كرة القدم والشرطة تأجيل المباراة من الجمعة الى الاثنين، كون موعدها الأصلي يتزامن مع مظاهرات ضد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بخصوص أن القدس عاصمة لاسرائيل.

 

وسوف تكون المباراة أمام متصدر اللائحة، أولى مباريات الكناويين على الملعب البيتي بعد زرعه بالعشب الشتوي، علما أنه يدخلها بعد فشله بتحقيق نتائج ايجابية في مبارياته الأربع الماضية، مما أبعده عن الصدارة. وقال المدافع المجرب وكابتن الفريق أيمن خطيب:"أعد أن تعيدنا هذه المباراة الى المسار الصحيح، فكل فريق معرض لفترات سيئة. قمنا بدراسة الفريق الخصم، وليس أمامنا مفر سوى الفوز عليه، لأن له أهمية مضاعفة". 

مقالات متعلقة