الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

المعارف: غدًا يوم المعلّم الخامس في جهاز التّعليم

كل العرب
نُشر: 10/12/17 18:18,  حُتلن: 18:56

جاء في بيان المعارف :

يكرّم جهاز التّربية جمهور المعلّمين ومربيّات الأطفال من خلال نشاطات وفعاليّات متنّوعة لنقول "شكرا"

عمّم كمال عطيلة، الناطق باسم وزارة التعليم للوسط غير اليهودي، بيانًا، جاء فيه:"يتمّ، غدا الإثنين 11.12.2017، تنظيم يوم المعلّم الخامس في جهاز التّعليم. ويكرّم جهاز التّربية جمهور المعلّمين ومربيّات الأطفال من خلال نشاطات وفعاليّات متنّوعة لنقول "شكرا" .


وزير التربية نفتالي بينت

وأضاف البيان:"وقال وزير التربية نفتالي بينت:"المعلّمون ومربّيات الأطفال يقومون بعمل مقدّس وعليه لزاما علينا أن نكرّمهم كل يوم وليس فقط من خلال يوم في السنة. مكانة المعلّم يجب أن تكون في قمّة الهرم ولهذا علينا ان نعمل دائما لتعزيز مكانتهم وتحسين شروط عملهم وأجورهم. بإسم كل الأهالي الطلاب ومواطني دولة إسرائيل أريد أن أقول لكم" شكرا".
المدير العام للوزارة شموئيل ابواب بعث برسالة لجميع المعلّمين عبّر فيها عن عميق شكره لجميع المعلمّين. .يوم المعلّم هو يوم على شرفكم وهو جزء من الإحترام والتّقدير للمجتمع الإسرائيلي اتّجاهكم".

واختتم البيان:"يوم المعلّم غدا الاثنين 11.12.2017 بالتّعاون مع منظّمات المعلّمين ، الحكم المحلّي ، الجمعيّات ،مجالس الطلبة..جميعهم يقولون غدا "شكرا ". من الجدير ذكره بأنّ العديد من النشاطات والفعاليّات ستقام غدا تكريما للمعلّمين"، إلى هنا البيان. 


المدير العام للوزارة شموئيل ابواب

مقالات متعلقة