الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

وجيه كيوف: سأتصدى لقرار اغلاق مدرسة الاشراق في عسفيا

سليمان حلبي -
نُشر: 10/12/17 11:01,  حُتلن: 18:23

ممثل مراقب الدولة وبعد فحص الامور في المدرسة الاعدادية أوصى بإغلاق المدرسة حالا وذلك لعدم وجود التساريح المطلوبة وبالذات رخصة بناء من لجان التخطيط

وجيه كيوف:

المدرسة الدينية يتواجد بها 800 طالب ولا يمكن ان نبعثهم إلى الشارع قبل ان يكون لدينا مدرسة بديلة والتي وافقت وزارة المعارف على بنائها

قرار مراقب الدولة واللجنة المحلية للتخطيط والبناء ريخس هكرمل بإغلاق مدرسة الأشراق التوحيدية في عسفيا وذلك بسبب عدم وجود رخصة بناء للمبنى الذي تتواجد به المدرسة، لقي ردود فعل غاضبة من قبل الاهالي والتلاميذ والاسرة التعليمية ويهددون بعدم ترك المبنى والانتقال الى مبنى اخر.


وجيه كيوف 

الجدير ذكره أنّ ممثل مراقب الدولة وبعد فحص الامور في المدرسة الاعدادية أوصى بإغلاق المدرسة حالا وذلك لعدم وجود التساريح المطلوبة وبالذات رخصة بناء من لجان التخطيط.

وجيه كيوف رئيس المجلس المحلي عسفيا والذي اجتمع بأهالي الطلاب اوضح أنّ: "المدرسة الدينية يتواجد بها 800 طالب ولا يمكن ان نبعثهم إلى الشارع قبل ان يكون لدينا مدرسة بديلة والتي وافقت وزارة المعارف على بنائها".

وركز وجيه كيوف على أنّ: "المدرسة تتواجد في هذا المبنى منذ عام 2005 فماذا حصل الان وما الذي تغير في المدرسة؟". وجيه كيوف اوضح ايضا أنّ: "جميع المستندات اللازمة من ناحية الأمان قد تم تقديمها وهناك من قام بتقديم شكوى وهدفه في النهاية المس بالأخرين وعليه فانه سيتصدى لهذا القرار وسيمنع اخلاء الطلاب الى الشارع". 

مقالات متعلقة