الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:01

مدرسة التقوى الشاملة رهط تستضيف البروفيسور جهاد الصانع

كل العرب
نُشر: 09/12/17 18:25,  حُتلن: 18:26

شارك في هذا اليوم، فؤاد العمراني، مدير مدرسة التقوى الثانوية، ونضال الزيادنة، مركز برنامج "رواد" في مركز شباب رهط

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة التقوى جاء فيه ما يلي: "نظم مركز شباب رهط بالتعاون مع مدرسة التقوى، محاضرة قيمة في المدرسة حول التعليم الأكاديمي، وذلك بهدف توجيه الطلاب لمواضيع العلوم والهندسة".


خلال المحاضرة

وأضاف البيان: "وقد شارك في هذا اليوم، فؤاد العمراني، مدير مدرسة التقوى الثانوية، ونضال الزيادنة، مركز برنامج "رواد" في مركز شباب رهط، والبروفيسور جهاد الصانع، محاضر ومستشار عميد الطلبة في جامعة بن غوريون للطلاب العرب، ومستشارة المدرسة، مريم أبو صلب".

وتابع البيان: "وقد تخلل اليوم، كلمات توجيهية تساعد الطلاب على اختيار أفضل المواضيع العلمية، وخاصة في مجال العلوم والهندسة، حيث تطرق المتحدثون الى أهمية المواضيع العلمية في سوق العمل، وخاصة أن هنالك نقصا في هذا المجال في الوسط العربي في النقب، كما وتطرقوا أيضا الى المساعدة والتوجيه الذي يقدمه مركز شباب رهط للطلاب في سبيل تسهيل عملية قبولهم وتوجيههم لاختيار المجال الأفضل لهم حسب قدراتهم".
واختتم البيان: "البروفيسور جهاد الصانع، ألقى محاضرة قيمة، بين فيها أهمية مواضيع العلوم والهندسة في سوق العمل، مؤكدا أن جامعة بن غوريون تقدم تسهيلات كبيرة للطلاب العرب عرب متابعتهم وتوجيههم من أجل الانخراط في هذا المجال. كما وتحدث عن شروط القبول وسلة الخدمات التي تقدمها جامعة بن غوريون للطلاب العرب. يشار الى أن هذه الفعاليات هي جزء من برنامج يقوم عليه مركز شباب رهط وبرنامج رواد لتشجيع الطلاب الالتحاق بالجامعات والمعاهد العليا في البلاد".
 

مقالات متعلقة