اسواق العربEconomy

جديد من لايف: جهاز البخار Easy Clean
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
17

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
25

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جديد من لايف: جهاز البخار Easy Clean–لتسهيل التنفّس

مع حلول فصل الشتاء يستخدم أكثر فأكثر من الناس أجهزة البخار المختلفة من أجل تسهيل عملية التنفس عند أولادهم، وخاصة عند الأطفال الرضّع. يوصى باستعمال أجهز ة البخار باستمرار من قبل أطباء الأطفال في أرجاء العالم كجزء من علاج ضيق التنفس، والمتس


مع حلول فصل الشتاء يستخدم أكثر فأكثر من الناس أجهزة البخار المختلفة من أجل تسهيل عملية التنفس عند أولادهم، وخاصة عند الأطفال الرضّع. يوصى باستعمال أجهز ة البخار باستمرار من قبل أطباء الأطفال في أرجاء العالم كجزء من علاج ضيق التنفس، والمتسبب غالبًا نتيجة أمراض الشتاء المختلفة. يقلل الجهاز بشكل ملحوظ من الجفاف في الغرفة من خلال توزيع بخار الماء الذي في الجهاز، وبالتالي يزيد من الرطوبة ويسهّل عملية التنفس.


جهاز البخار من لايف
كذلك تخفف أجهزة البخار أيضًا على من يعانون من الجفاف بالعينين وتزيد من الرطوبة أيضًا في الغشاء المخاطي للأنف الذي يميل إلى الجفاف لدى الكثيرين خلال فصل الشتاء. تعرض لايف الجهاز الجديد Easy Lifeويشمل وعاء لإضافة الزيوت العطرية، شاشة تشغيل ديغيتالية، إضاءة لِد "LED" خفيفة بعدة ألوان والتي تضفي أجواء لطيفة عند الأولاد ليلاً، 4 درجات سرعة مختلفة لقوة البخار وفتحة لخروج البخار والمتفرعة إلى جهتين.
عند استخدام أجهزة البخار من المهم جدًا تنظيف الجهاز بشكل متكرر لكي لا تنشأ بيئة للجراثيم. الجهاز الجديد من لايف جهاز مميز وذلك لاحتوائه على وعاء تنظيف سهل جدًا. جهاز التنظيف الجديد من لايف يشمل غطاء يرتفع والذي يتيح تنظيف مريح للوعاء من الداخل، بالإضافة الى هذا فانه يحتوي على وعاء لإضافة الزيوت والتي هي بحد ذاتها ناجعة لمشاكل التنفس. لا حاجة لتجفيفه، يمكن تنظيف وتجفيف كل الوعاء بقطعة قماش.
جهاز البخار الجديد Easy Cleanمتوفرفقط في شبكة سوبر- فارم.

ع.ع.

كلمات دلالية
شبّان يلقون حجرًا على حافلة عابرة قرب طرعان