رياضة وشبابSports

رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
17

حيفا
غيوم قاتمة
25

ام الفحم
غيوم متناثره
24

القدس
غائم جزئ
24

تل ابيب
غيوم متناثره
24

عكا
غيوم قاتمة
25

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غائم جزئ
24

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند

حقق ريال مدريد فوزاً معنوياً على ضيفه بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح ريال مدريد باب التسجيل عن طريق بورخا مايورال بحلول الدقيقة 8، ثم عزز رونالدو تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني بعد 4 دقائق فقط عبر تسديدة رائعة من حافة منطقة الجزاء


 حقق ريال مدريد فوزاً معنوياً على ضيفه بو روسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وافتتح ريال مدريد باب التسجيل عن طريق بورخا مايورال بحلول الدقيقة 8، ثم عزز رونالدو تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني بعد 4 دقائق فقط عبر تسديدة رائعة من حافة منطقة الجزاء.

وانتفض بوروسيا دورتموند في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وتمكن إيميريك أوباميانج من تسجيل الهدف الأول، ثم أضاف نفس اللاعب هدف التعادل بعد مرور 4 دقائق على بداية الشوط الثاني.

واستعاد ريال مدريد سيطرته على المباراة في النصف ساعة الأخيرة، وتمكن لوكاس فاسكيز من تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 81.وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة، حقق توتنهام فوزاً معنوياً هو الآخر على أبويل بثلاثية نظيفة ليعزز موقعه في صدارة الترتيب.وكان ريال مدريد وتوتنهام قد حسما التأهل إلى دور الستة عشر من الجولة الماضية، وتأهل السبيريز كمتصدر للمجموعة في حين عبر الفريق الملكي بالبطاقة الثانية، أمام بوروسيا دورتموند فقد ترحل إلى الدروي الأوروبي باحتلاله المركز الثالث.

كلمات دلالية
نتنياهو: مستعدون لكل سيناريو في غزة