الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 17:02

عائلة نصراوية وراء فكرة مغارة الميلاد الاكبر في الوسط العربي بدعم من بلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 05/12/17 11:54,  حُتلن: 16:19

بلدية الناصرة في البيان:

أيّام قليلة وستتم زيارة رئيس البلدية لمشاهدة هذه التحفة في موسم الاعياد ومن ثم يفتح المجال للأهل في الناصرة لزيارة الموقع

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "تقوم عائلة بشارة النصراوية وعلى مدار سنوات عديدة بتحضير مغارة الميلاد بعمل جماعي لكل افراد العائلة مع بدء موسم عيد الميلاد المجيد".


الصور من بلدية الناصرة

وأضاف البيان: "في العام الماضي قامت العائلة بواسطة نعمان بشارة بدعوة رئيس البلدية لزيارة هذه التحفة الفنية التي تعدها العائلة سواء بعمل وجهد وفن ابنتهم لورندا او بالاهتمام الذي يوليه نعمان لهذا المشروع "ونعمان يعاني من حالة مرضية" الا انه يتمتع بحماسٍ غريب ورغبة شديدة لإنجاز هذا العمل الخلّاق كل عام. في العام الفائت قام رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام بزيارة للمغارة التي لفتت اعجابه حيث شاهد الاتقان الملفت للنظر وهذا العام توجهت العائلة لرئيس البلدية بغرض دعم المشروع لتغدوا الفكرة على مستوى شعبي وتخص كافة الناس وحصلت العائلة على دعم رئيس البلدية المعنوي والمادي".

وتابع البيان: "الطاقم الاعلامي زار المغارة النصراوية الاكبر في الوسط العربي وينقل اليكم تحفة فنية تستحق الاعجاب والمشاهدة. أيّام قليلة وستتم زيارة رئيس البلدية لمشاهدة هذه التحفة في موسم الاعياد ومن ثم يفتح المجال للأهل في الناصرة لزيارة الموقع" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة