الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

مدرسة ابن خلدون دبورية تتفوق في امتحانات النجاعة

كل العرب
نُشر: 02/12/17 22:13,  حُتلن: 03:29

 في موضوع اللغة الانجليزية للصفوف الخامسة حيث جاء متوسط المعدل في المدارس العربية 65% ومتوسط المعدل لكافة المدارس العربية واليهودية 65% اما معدل مدرسة ابن خلدون فقد كان 79% اي اعلى من معدل المدارس العربية ب 14%

وصلنا من الاستاذ امجد دراوشة- مدير مدرسة ابن خلدون في دبورية:" اشارت نتائج امتحانات النجاعة والنماء المدرسية (الميتساف) للعام الدراسي (2017) التي اعلن عنها يوم الاربعاء 29/11/2017 والتي تم نشرها على موقع وزارة المعارف الى أنّ مدرسة ابن خلدون الابتدائية قد حصلت على نتائج مشرفة على كافة المستويات واعلى من المعدل القطرية في جميع المواضيع".


في موضوع اللغة الانجليزية للصفوف الخامسة حيث جاء متوسط المعدل في المدارس العربية 65% ومتوسط المعدل لكافة المدارس العربية واليهودية 65% اما معدل مدرسة ابن خلدون فقد كان 79% اي اعلى من معدل المدارس العربية ب 14% واعلى من المعدل العام ب 15% .
وفي موضوع اللغة العربية للصفوف الخامسة حيث جاء متوسط المعدل في المدارس العربية 65% اما معدل مدرسة ابن خلدون فقد كان 78% اي اعلى من معدل المدارس العربية ب 13% .
ففي موضوع الرياضيات للصفوف الخامسة تألقت المدرسة اكثر واكثر حيث جاء متوسط المعدل في المدارس العربية 62% ومتوسط المعدل لكافة المدارس العربية واليهودية 67% اما معدل مدرسة ابن خلدون فقد كان 85% اي اعلى من معدل المدارس العربية ب 23% واعلى من المعدل العام ب 18%.
كما ان للمناخ المدرسي الذي تحرص المدرسة على توفيره للطلاب تأثير كبير على نتائج المدرسة المشرفة, فكانت نتائج المناخ المدرسي رائعة تشيد الى روح الحب والاحترام بين المدرسة وطلابها. وعلى الجو الامن الذي تحرص المدرسة على توفيره للطلاب لخلق مناخ تربوي يليق بالطلاب.
لا شك ان هذه النتائج المشرفة ما هي الا نتاج طبيعي للعمل الدؤوب والجهد الكبير الذي تقوم به ادارة المدرسة ومعلموها منذ سنوات ، فقد رأت ادارة المدرسة العمل بهدوء وبشكل جذري ومكثف للانتقال الى مرحلة التميز ، وهذا ما تميز في النتائج المشرفة والتي اظهرت فروقات واضحه وكبيرة لصالح مدرسة ابن خلدون مقارنة بمتوسط المعدلات للمدارس العربية واليهودية .
ازاء هذه النتائج المشرفة لا بد من كلمة شكر وتقدير لكم ايها الاهالي الكرام على متابعة ودعم المدرسة .
وكلمة من القلب اوجهها لطاقم ابن خلدون المتميز بعملة وطاقم المركزات والمعلمات اللواتي عملن على مدار السنة الماضية بكل جد وتفاني للوصول الى هذه النتائج.
لكم جميعا اتمنى المزيد من الصحة والعافية والتألق والنجاح, فان الطيور تستطيع ان تحلق عاليا اذا داومت على تحريك اجنحتها....

مقالات متعلقة