الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

وجيه كيوف بعد اغلاق ملف التحرش الجنسي بحقه: هناك من عملوا للاطاحة بي من الرئاسة

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 01/12/17 09:25,  حُتلن: 17:27

وجيه كيوف:

هناك اشخاص دعموا المشتكية من أجل إبعاده عن كرسي الرئاسة ووصفها بمؤامرة شارك فيها الكثيرون ولم أتطرق للأسماء التى شاركت في هذا العمل

اشواق كيوف زوجة الرئيس:

كنت كانت واثقة انا والعائلة ببراءة وجيه كيوف كما وهنالك ايضا تحرش جنسي ضد الرجال وليس فقط ضد النساء وعليه يجب اخذ هذا الموضوع بعين الاعتبار من قبل المجتمع والشرطة والقضاء وايجاد صيغة للمساواة في هذا الموضوع

خلال المؤتمر الصحافي الذي اقامه وجيه كيوف رئيس مجلس محلي عسفيا وحضره ابناء عائلته اعلن وجيه كيوف عن "رفض الاستئناف الذي تقدمت به المشتكية، وذلك اعتراضًا على قرار النيابة العامة في حيفا بعدم تقديم لائحة إتهام بحق وجيه كيوف واغلاق ملف التحرش الجنسي والذي تم التحقيق معه بشأنه على مدى فترة طويلة".


وجيه كيوف وزوجته خلال المؤتمر

وجيه كيوف أوضح أن "المحامية تامي أولمن والتي تمثله في القضية اتصلت به واعلمته انها تلقت قرار رفض الاستئناف من قبل النيابة العامة في لواء حيفا".
وخلال المؤتمر الصحافي تحدث وجيه كيوف وزوجته اشواق كيوف عن الأيام الصعبة التي مرت بها العائلة منذ تلقي خبر الشكوى وبداية التحقيق.
وجيه كيوف أوضح أن "المشتكية اتهمته بالتحرش الجنسي وكانت هناك تحقيقات كثيرة مع مواطنين من عسفيا وخارجها وبعدها تم اغلاق التحقيق فإستأنفت للنيابة العامة في القدس والمستشار القضائي وصدر قرار باغلاق الملف من قبلهم".
وركز وجيه كيوف على أن "الحق من جهته قد ظهر وهو سعيد لعائلته بهذا القرار وهذه ليست الطريقة لخلع انسان من منصبه منوها بهذا على أن اشخاصًا دعموا المشتكية من أجل الاطاحة به من الرئاسة ووصفها بمؤامرة شارك فيها الكثيرون وفضّل عدم التطرق للأسماء التى شاركت في هذا العمل".

اشواق كيوف زوجة الرئيس أوضحت أنها "كانت واثقة هي والعائلة ببراءة وجيه كيوف وانها تعتقد انه هنالك ايضا تحرش جنسي ضد الرجال وليس فقط ضد النساء وعليه يجب اخذ هذا الموضوع بعين الاعتبار من قبل المجتمع والشرطة والقضاء وايجاد صيغة للمساواة في هذا الموضوع".
وركزت أنه "هناك كانت شكوى هدفها الانتقام والمس بوجيه كيوف وعائلته من قبل اشخاص دخلوا البيت وخانوا البيت".

مقالات متعلقة