الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

اعتقال طالب من تل السبع إعتدى على الأستاذ تامر مصري: ضربني حتى اغمى علي

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 30/11/17 14:37,  حُتلن: 21:09

الأستاذ تامر مصري من مدينة باقة الغربية:

الطالب المُعتدي ضربني لأنّي طلب منه عدم مضايقة الطلبة والمعلمين خلال رحلة مدرسية

عندما عدنا من الرحلة أبلغت مربية الصف عن تصرفاته، وبالأمس في المدرسة قام هذا الطالب بضربي على رأسي بواسطة عصا، حتى اغمى علي

أنا اسكن في باقة، وفي كل يوم استيقظ عند الساعة الرابعة فجرا كي أصل الى النقب لأداء رسالتي التعليمية، لكن مع الأسف الشديد لاقيت تعاملًا عنيفًا من قبل طالب!

الناطق بلسان شرطة الجنوب:

تمّ اعتقال فتى (17 عامًا) من تل السبع، بشبهة الاعتداء على معلم في مدرسة عمال تل السبع، والتسبب له لإصابة

تحدّث الأستاذ تامر مصري من مدينة باقة الغربية، لمراسلة موقع العرب حول حادثة الاعتداء عليه من قبل أحد طلاب المدرسة التي يعلّم فيها بالنقب، مشيرًا إلى أنّ "الطالب المُعتدي ضربه بعصا لأنّه طلب منه عدم مضايقة الطلبة والمعلمين خلال رحلة مدرسية"، كما قال.


الأستاذ تامر مصري 

وسرد المعلم تفاصيل الحادثة قائلًا:"قبل اسبوعين كنا في رحلة مدرسية، حيث قام أحد الطلاب بمضايقة الطلبة الآخرين والمعلمين بصورة مستمرة، واخذ يشتم ايضا. عندها طلبت منه الكف عن هذه التصرفات لكنه رفض، حتى انه قام بدفعي وشتمي".

وتابع الأستاذ مصري:"عندما عدنا أبلغت مربية الصف عن تصرفاته، وبالأمس في المدرسة قام هذا الطالب بضربي على رأسي بواسطة عصا، حتى اغمى علي". وتابع الأستاذ تامر حديثه:"أنا اسكن في باقة، وفي كل يوم استيقظ عند الساعة الرابعة فجرا كي أصل الى النقب لأداء رسالتي التعليمية، لكن مع الأسف الشديد لاقيت تعاملًا عنيفًا من قبل طالب... الآن اخشى العودة الى هناك، حتى أنّ زوجتي ايضا ترفض بأن اواصل عملي في نفس المنطقة كي لا أتعرض مرة اخرى لمثل هذا الإعتداء"، كما قال. 

لاحقًا، افادت مراسلة موقع العرب أنّ الشرطة اعتقلت الطالب من تل السبع الذي اعتدى على المعلم تامر مصري، وتسبب بإغمائه وإصابته بجروح.

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة الجنوب، أنّه:"تمّ اعتقال فتى (17 عامًا) من تل السبع، بشبهة الاعتداء على معلم في مدرسة عمال تل السبع، والتسبب له لإصابة"، كما ورد في بيان الشرطة. واشارت الشرطة في بيانها إلى أنّه:"تمّ استلام بلاغ، امس الأربعاء، في شرطة الشمال من معلم يدرّس في تل السبع، حول الاعتداء عليه في ساعات الظهيرة من قبل طالب، وتسبب له بإصابة. هذا، وقد تمّ فتح ملف تحقيق في القضية، وتمكن محققو شرطة الشبيبة (الأحداث) من اعتقال الفتى المشتبه، قبل ساعات اليوم الخميس، وتحويله للتحقيقات"، بحسب الشرطة.


العصا التي استخدمها الطالب

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
231290.13
BTC
0.52
CNY