الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

سمير عيسى:لست راضيا عن تحصيل هـ.اكسال

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 28/11/17 00:51,  حُتلن: 18:43

 المدرب سمير عيسى:

لست راضيا عن التحصيل، حيث آلمني جدا فقدان النقطتين أمام باقة الغربية، فكان يجب أن نفوز خاصة أننا قلبنا النتيجة حتى الدقيقة التاسعة والثمانين ضد عشرة لاعبين. أهدرنا فرصا بالجملة، وتصدت العارضة لأربع كرات بعد التعادل، وكان من واجبنا الفوز

يستضيف فريق هبوعيل عماد اكسال، يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة على ملعبه المتجدد بالعشب الشتوي، فريق مكابي دالية الكرمل، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. ويدخلها الفريق الكسلاوي بعد تعادله الخارجي أمام فريق هبوعيل باقة الغربية بهدفين لكل منهما. وقد قلب الفريق الكسلاوي تأخره بهدف الى تفوق بهدفين مقابل هدف واحد. ورغم بقاء باقة الغربية بعشرة لاعبين، فانه نجح بادراك التعادل، مما أثر بشكل سلبي على تلامذة المدرب سمير عيسى، حيث باتوا يتخلفون بثلاث نقاط عن الصدارة.

وقال المدرب سمير عيسى:"لست راضيا عن التحصيل، حيث آلمني جدا فقدان النقطتين أمام باقة الغربية، فكان يجب أن نفوز خاصة أننا قلبنا النتيجة حتى الدقيقة التاسعة والثمانين ضد عشرة لاعبين. أهدرنا فرصا بالجملة، وتصدت العارضة لأربع كرات بعد التعادل، وكان من واجبنا الفوز".
وردا على سؤال اذا كان سيضم لاعبين جدد قال سمير عيسى:"لن نجري تغييرات على كادر اللاعبين، رغم أنني لم أقم ببناء الفريق، ويحتاج الى ما بين ثلاثة الى أربعة شهور للتأقلم والاندماج، فلو كان التحضير أفضل خلال فترة الاستعداد لكان الفريق أنضج وحقق مردودا أفضل".

مقالات متعلقة