الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 15:01

سفير الاتحاد الاوروبي في زيارة رسمية اولى للناصرة

كل العرب
نُشر: 23/11/17 20:46,  حُتلن: 21:52

جاءت هذه الزيارة بتنظيم ومرافقة وديع أبونصار، مدير المركز الدولي للاستشارات، وغصون بشارات، منسقة المشاريع في سفارة الاتحاد الاوروبي، كما رافقت الزيارة شارون اوفنبرغر، مسؤولة الاعلام في السفارة

قام سفير الاتحاد الاوروبي الجديد لدى دولة إسرائيل ايمانويل جيوفريه اليوم (الخميس) بزيارة رسمية لمدينة الناصرة استهلها بزيارة المدرسة المعمدانية حيث التقى بالادارة وعدد من المعلمين والطلبة الذين تناول معهم الحديث حول التحديات التي تواجه المدارس الاهلية من جهة والاوضاع في الاتحاد الاوروبي من جهة أخرى.



وقد جاءت هذه الزيارة بتنظيم ومرافقة وديع أبونصار، مدير المركز الدولي للاستشارات، وغصون بشارات، منسقة المشاريع في سفارة الاتحاد الاوروبي، كما رافقت الزيارة شارون اوفنبرغر، مسؤولة الاعلام في السفارة.
بعد ذلك توجه السفير ومرافقوه إلى دار البلدية حيث التقوا مع رئيس البلدية علي سلام ونائبه محمد عوايسي ومدير عام البلدية شريف صفدي ومستشار رئيس البلدية سالم شرارة وجرى الحديث حول المشاريع التي تنفذها وتنوي تنفيذها البلدية وامكانيات التعاون بين البلدية والسفارة في شتى الميادين.
 تلا ذلك زيارة إلى الجامع الابيض حيث كان متولي الجامع الشيخ عاطف الفاهوم باستقبال الوفد الزائر، وقدم شرحا مفصلا عن تاريخ الجامع خاصة والناصرة عامة.
وتناول السفير ومرافقوه وجبة الغذاء مع مجموعة من رجال وسيدات الاعمال ضمت سهيل بنا ونبيل أبونصار وفاتنة زعبي وخولة عروق حيث جرى الحديث عن التحديات والفرص التي تواجه قطاع الاعمال في الوسط العربي.
بعد ذلك، زار الوفد الاب حنا كلداني، النائب البطريركي للاتين، حيث جرى استعراض الاوضاع الراهنة في الشرق الاوسط عامة والارض المقدسة خاصة، حيث قدم الاب كلداني شرحا مفصلا لرؤيته للامور كما اجاب على استفسارات السفير حول قضايا متعلقة بالوجود المسيحي في المنطقة.
واختتم السفير زيارته إلى الناصرة بزيارة مستشفى العائلة المقدسة (المعروف ايضا بالمستشفي الايطالي أو النمساوي) حيث التقى مع الراهب والراهبات المسؤولين عن المستشفى، كما استمع إلى شرح مفصل من مدير المستشفى ابراهيم حربجي ومسؤولة العلاقات العامة فيه اوديت شومر عن التحديات التي يواجهها المستشفى.
من جهته، فقد أعرب السفير بختام زيارته عن سعادته البالغة جراء ما وصفها بالزيارة الميدانية والتعليمية المفيدة واكد بأنه سيدرس الافكار التي طرحت خلال اللقاءات التي اجراها اليوم في الناصرة. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.68
GBP
252328.23
BTC
0.52
CNY