الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

غياب المدافع مارون غنطوس عن تشكيلة أبناء سخنين أمام هبوعيل أشكلون

حجاج رحال -
نُشر: 23/11/17 00:58,  حُتلن: 18:49

في الفريق السخنيني يأملون عدوة جميع المصابين للعب في هذه المباراة، حيث غاب عدد منهم عن المباريات الماضية، بسبب اصابات متفاوتة، وبضمنهم المهاجم عيدان شيمش

يغيب المدافع مارون غنطوس عن تشكيلة فريق اتحاد أبناء سخنين في مباراته البيتية، عصر يوم السبت في تمام الساعة الرابعة على استاد توتو في عكا، أمام فريق هبوعيل أشكلون، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في دوري الدرجة العليا. ويعود سبب الغياب الى ابعاده البطاقة الحمراء أثناء الخسارة الماضية أمام فريق مكابي حيفا بهدفين نظيفين، ضمن الأسبوع العاشر.


مارون غنطوس

وفي الفريق السخنيني يأملون عدوة جميع المصابين للعب في هذه المباراة، حيث غاب عدد منهم عن المباريات الماضية، بسبب اصابات متفاوتة، وبضمنهم المهاجم عيدان شيمش. ويبدو القائد خالد خلايلة جاهزا للعب، بينما تدور شكوك حول قدرة اللاعبين شلومي أزولاي وعلاء أبو صالح، حيث قد يخضع كل منهما للفحوصات اللازمة لتحديد قدرتهما على المشاركة في هذه المباراة أم لا. ولم يجمع السخنينيون سوى نقطتين في المباريات الأربع الماضية، فمنذ الفوز على بيتار القدس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فان الفريق لم يذق طعم الانتصار، فتعادل مرتين وتعرض الى عدد مماثل من الخسارات.

مقالات متعلقة