الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 21:02

صبايا: اكتشفن أبرز صيحات المكياج لعام 2018

كل العرب
نُشر: 22/11/17 18:25,  حُتلن: 16:35

 يبدو أن الأسلوب الجريء ينتصر على موضة المكياج في العام الجديد. اعتمدي الأرواج بألوان غامقة كالبني والبرغندي والأحمر الغامق

محبّات المكياج ومتابعات آخر صيحات الموضة على موعد مع موضوع جديد يقدّمه لكن موقع العرب.كوم حول آخر الصيحات الرائجة في عالم المكياج لعام 2018... تابعي معنا!


صورة توضيحية

السموكي الملوّن: لكي تحصلي على لوك مشرق وحيوي، اعتمدي مكياج عيون ملوّناً بأسلوب السموكي، واخطفي الأنفاس بإطلالة عصرية ولافتة.

الآيلاينر الملوّن: إذا أردت التألّق بإطلالة أنثوية وحيوية، فطبّقي الآيلاينر الملوّن فوق خط رموشك العلوي، واجذبي الجميع بستايلك اللافت.

الآيلاينر المجنّح: ما زال الآيلاينر الأسود يسيطر على أساليب المكياج، ولذلك ننصحك في المواسم المقبلة باعتماد الآيلاينر المجنّح لكي تحصلي على نظرات أخّاذة بأسلوب عيون القطط.

كونتور الوجه: دخلت تقنية الكونتورينغ عالم المكياج منذ فترة، ولكنّها باتت اليوم من الأساسيات لمكياج 2018. تعلّمي تقنيات نحت الوجه بأسلوب الكونتور، وانعمي بإطلالة خالية من العيوب.

الروج الداكن: يبدو أن الأسلوب الجريء ينتصر على موضة المكياج في العام الجديد. اعتمدي الأرواج بألوان غامقة كالبني والبرغندي والأحمر الغامق، وانعمي بلوك جذّاب.

مقالات متعلقة